المؤتمر نت -

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2024
المؤتمرنت -
القبض على المغني سعد الصغير
ألقت قوات الأمن بمطار القاهرة الدولي، القبض على المغني الشعبي المصري سعد الصغير، من الولايات المتحدة الأميركية، بعد رحلة شملت جولة قام خلالها بإحياء عدة حفلات.

وجاء توقيف الفنان المصري، بعد العثور بحوزته على سجائر إلكترونية مدرجة على جدول المواد المخدرة قام بشرائها من الولايات المتحدة، وحاول الدخول بها إلى البلاد بالمخالفة للقانون.

واتخذت قوات الأمن الإجراءات القانونية بحق الصغير، حيث جرى اصطحابه بعيداً عن قاعة الوصول عقب ضبط السجائر المخدرة في حقيبته، بعد تفتيشها يدوياً، وإثبات العثور عليها بحوزته، ليتم عقب ذلك تحرير محضر بالواقعة.

وأحيل الصغير محتجزاً للنيابة المختصة، التي بدأت التحقيق معه في المضبوطات، من أجل الاستماع إلى أقواله، فيما سيخضع لتحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي، لبيان ما إذا كان يتناول مواد مخدرة من عدمه، وهو إجراء روتيني في مثل هذا النوع من القضايا.

يُذكر أن محكمة شمال القاهرة أصدرت، في مايو/أيار 2023، حكماً بحبس الممثلة المصرية منة شلبي، في قضية اتهامها بتعاطي المخدرات، وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري، وذلك على خلفية إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من الولايات المتحدة نهاية عام 2022، للاشتباه بوجود مواد مخدرة في حوزتها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 19-سبتمبر-2024 الساعة: 07:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/176920.htm