المؤتمر نت -

السبت, 05-أكتوبر-2024
المؤتمرنت -
يونيون برلين يهزم دورتموند وتعثر ليفركوزن
فاز يونيون برلين على بوروسيا دورتموند، وتعادل باير ليفركوزن حامل اللقب مع هولشتاين كيل اليوم ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز فولفسبورغ على بوخوم، وفرايبورغ على فيردر بريمن.

وتعثر باير ليفركوزن، حامل اللقب، بتعادله مع ضيفه هولشتاين كيل بنتيجة (2 - 2)، حيث تقدم ليفركوزن بهدفين مبكرا عن طريق النيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقة (4)، وجوناس هوفمان في الدقيقة (8) بعد خطأ مشترك من حارس كيل ودفاع الفريق.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول رد هولشتاين كيل بهدف عن طريق ماكس جيسشويل، قبل أن يحصل الفريق على ضربة جزاء في الدقيقة (70) أحرز منها /يان فيات أرب/ هدف التعادل.

وحصد كل فريق نقطة واحدة، ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس مقابل نقطتين لهولشتاين كيل في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية، تغلب يونيون برلين على بوروسيا دورتموند بنتيجة (2 - 1)، حيث تكفل بإحراز الهدفين كيفين فوجت من ضربة جزاء في الدقيقة (26)، ويورب فيرتيسين في الدقيقة (45)، في حين سجل النرويجي يوليان رايرسون الهدف الوحيد لدورتموند في الدقيقة (62).

ورفع يونيون برلين رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن دورتموند صاحب المركز السابع.

من ناحيته، اقتنص فرايبورغ فوزا ثمينا من مضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، حمل توقيع الياباني ريتسو دوان في الدقيقة (75)، ليرفع فرايبورغ رصيده إلى 12 نقطة متقدما للمركز الثالث، بينما توقف رصيد فيردر بريمن عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

كما فاز فولفسبورغ على بوخوم بنتيجة (3 - 1)، رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد بوخوم عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وأحرز ثلاثية فولفسبورغ تياجو توماس، وجوناس ويند في الدقائق (21، و37، و88)، في حين سجل مايرون بوادو هدف بوخوم في الدقيقة (72).
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 06-أكتوبر-2024 الساعة: 01:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/177159.htm