مختارات
المؤتمر السابع لحزب المؤتمر
عبدان دهيس
المؤتمر العام السابع.. ‬وآفاق المستقبل
ناصر‮ ‬العطار
الثلاثاء, 21-أغسطس-2007
المؤتمر نت - شعار المؤتمرنت المؤتمرنت -
تستعد إدارة موقع المؤتمر نت لإطلاق الموقع بحلة فنية جديدة مطلع الأسبوع القادم بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الفضي لتأسيس المؤتمر الشعبي العام الذي سيصادف الجمعة القادمة الرابع والعشرين من أغسطس الجاري .

وقال الزميل عبد الملك الفهيدي – رئيس التحرير – إن إدارة البرمجة والتصميم في شركة ديزاين جروب التي تتولى تصميم وتطوير الموقع تضع حالياً لمساتها الفنية الأخيرة للحلة الجديدة للموقع .

وسيتضمن الموقع بشكله الجديد تغييرات شاملة على مستوى الشكل والمضمون بحسب رئيس التحرير الذي أضاف إن الزوار سيجدون شكلاً جديداً ومختلفاً فضلاً عن الكثير من الخدمات التي سيتم إضافتها إلى الموقع.

وحسب الفهيدي فإن الموقع بحلته الجديدة يمثل المرحلة الأولى في خطة تستهدف تحويل المؤتمر نت إلى شبكة إخبارية ومعلوماتية متكاملة عن اليمن .حيث سيحتوي الموقع الجديد على موقع فرعي خاص بالمؤتمر الشعبي العام فضلا عن نوافذ جديدة سيتم إطلاقها لاحقاً.

هذا ويواكب التصميم الفني الجديد للمؤتمر نت احدث المواصفات والمعايير الفنية العالية التى تعتمدها كبريات الصحف الالكترونية كما سيتميز بسرعة التصفح وسلاسة الانتقال بين نوافذه وموضوعاته المختلفة بيسر وسهولة.
يذكر ان موقع " المؤتمرنت " يتصدّر المواقع اليمنية حيث يحتل الترتيب (14340) بين المواقع المائة الف الأهم في العالم حسب مؤشر (اليكسا) الدولي بفارق (1629) عن اقرب منافسيه مأرب برس فيما ارتفع الفارق بينه وبين موقع الصحوة نت الذي يعد أول موقع يمني على شبكة الانترنت من حيث الإنشاء من (2306) نقطة الى (16042) نقطة في غضون الأشهر الثلاثة الماضية حسب مؤشرات اليكسا.

وعلى مستوى أفضل 100 موقع إخباري يتصفحها اليمنيون من داخل اليمن قفز المؤتمرنت من المرتبة (24) في شهر مايو إلى المرتبة (17) متقدماً على الصحوةنت التي تراجعت من الترتيب (12) إلى المرتبة (19) وبفارق خمس نقاط عن موقع مارب برس الذي تراجع من النقطة (9) في مايو الى الترتيب (12) الشهر الجاري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½)