إب تكرم الفريق الكوري المدرب للعرض الشبابي
كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان ...
 
 
 

 

 

 

فعاليات وحدوية
اوبريت إب

الأربعاء, 30-مايو-2007
- حميد الطاهري - كرم علي بن علي القيسي محافظ إب يوم أمس الفريق الكوري برئاسة "ري هوى سونغ" الذي شارك في تدريب الشباب المشارك في المهرجان الشعبي والكرنفال الشبابي في احتفالات العيد الوطني الـ(17) الذي احتضنته محافظة إب هذا العام.
وقد تم تكريم الفريق الكوري بدرع العيد الوطني الـ(17) بالإضافة إلى مبلغ مليون ريال تقديراً لجهوده المتميزة في تدريب الشباب المشاركين في المهرجان الشعبي والكرنفال الشبابي.
وفي التكريم عبر المحافظ عن تقديره الكبير للجهود التي بذلها الأصدقاء الكوريين لإنجاح الكرنفال الشبابي الذي شارك فيه أكثر من ستة آلاف طالب وطالبة.
ومن جانب عبر أعضاء الفريق الكوري عن السعادة البالغة لمشاركة بلادنا احتفالات العيد الوطني، مشيرين إلى أن شباب المحافظة من مدربين وطلبة أظهروا مهارات عالية وقدرات متميزة في أداء الحركات الرياضية والشبابية رغم قصر فترة الإعداد والتدريب، كما عبروا عن إعجابهم بما شهدوه من معالم حضارية وسياحية في المحافظة.
حضر التكريم حزام الأشول – مدير عام مكتب الخدمة المدنية رئيس لجنة المهرجان الشعبي والكرنفال الشبابي – وحسن الأعجم – مدير عام مكتب المالية – وعلي الحبيشي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
تصميم وتطوير: ديزاين جروب