السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:07 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت -حميد الطاهري -
أمين محلي إب يوجه بعدم منح تراخيص بناء الأحواض المائية بمديرية المشنة
ناقش الاجتماع الموسع للمجلس المحلي بمديرية المشنة بمحافظة إب صباح اليوم برئاسة أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العديد من القضايا المتعلقة بسير أعمال المجلس المحلي بالمديرية وفي الاجتماع استعرض المقدم وليد علي بن علي القيسي مدير عام المديرية أهم متطلبات أبناء المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وكذلك عدم تعاون بعض المكاتب التنفيذية مع قيادة المجلس المحلي بالمديرية، وطالب القيسي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة سرعة إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لإنجاز العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بما يخدم أبناء المديرية .

ومن جانبه وجه أمين الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قيادة السلطة المحلية بالمديرية عدم منح أي تراخيص لبناء أحواض مائية بالمديرية والحفاظ عليها كونها تعد ....مائية للمحافظة .

مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حق أي جهة مخالفة .

من جانبه استعرض عقيل فاضل الوكيل المساعد للشئون الفنية للمحافظة أهم المشاريع الخدمية والتنموية التي يتطلب لها أبناء المديرية .

ومن جانبه استعرض المهندس عبدالسلام السمه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة أهمية التعاون المشترك مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية بما يكفل تحقيق كافة المشاريع الخدمية والتنموية في قطاع الأشغال العامة .

مؤكداً بأن خسارة مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة خلال السنوات الماضية أكثر من 100 مليون ريال وذلك بسبب سرقة الإنارات والكابلات من شوارع مركز المحافظة ومديرياتها .

وطالب المهندس السمة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة إصدار التوجيهات الصارمة للأجهزة الأمنية بالمحافظة لضبط من يقومون بسرقة الإنارات والكابلات وإحالتهم إلى النيابة العامة .

ومن جانب آخر دشن أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة إب ومعه الدكتور أحمد رزق الصرمي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة امتحانات الشهادة الأساسية صباح اليوم في مجمع السعيد التربوي بمركز المحافظة وأطلع الورافي على سير الامتحانات في عدداً من المدارس بمركز المحافظة وحث الورافي لجان الامتحانات على ضبط كل المتلاعبين والمخالفين في عرقلة سير الامتحانات .

وأوضح الدكتور أحمد رزق الصرمي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب بأن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات في الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2011-2012م بالمحافظة 37 ألف و612 طالب وطالبة موزعين على 2962 مركزامتحاني .

مشيراً إلى أن الامتحانات تسير وفق الخطة المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم ،مؤكداً بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتلاعبين في لجان الامتحانات وغيرها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024