الخميس, 17-أكتوبر-2019 الساعة: 08:32 م - آخر تحديث: 08:31 م (31: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
مغتربون
المؤتمر نت - أفرزت نتائج إنتخابات الجالية اليمنية في ماليزيا مساء اليوم عن فوز المهندس عرفات محمد تاج الدين بمنصب رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا بعد تقدمه على

المؤتمرنت -ماليزيا -
تاج الدين رئيساً للجالية اليمنية في ماليزيا
أفرزت نتائج إنتخابات الجالية اليمنية في ماليزيا مساء اليوم عن فوز المهندس عرفات محمد تاج الدين بمنصب رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا بعد تقدمه على منافسيه و فاز 9 أشخاص من قائمة المرشحين الـ 19 في عضوية الهيئة الإدارية. و قد بدأت عملية الإقتراع التاسعة صباحاً في مقر السفارة اليمنية في كوالالمبور بحضور اللجنة الفنية و اعضاء من السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين و شهدت إقبال غير متوقع من أبناء الجالية اليمنية الذين توافدوا من مختلف الوالايات الماليزية إذ وصل عددهم الى 340 شخص و أغلقت عملية التصويت الساعة 7:30 مساء السبت .
و قد تقدمت السفارة اليمنية في ماليزيا بأحر التهاني لرئيس الجالية اليمنية المهندس عرفات تاج الدين و زملائه أعضاء الهيئة الإدارية و جميع المشاركين من أبناء الجالية اليمنية الذين جسدوا الوعي الديمقراطي في مشاركتهم الفاعلة و التنافس الأخوي ، حيث أكدت السفارة اليمنية دعمها لأنشطة و فعاليات الجالية و ستعمل معها جنباً الى جنب من أجل خدمة المغترب اليمني في ماليزيا .
فيما تقدم المهندس عرفات تاج الدين بجزيل الشكر لكل أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا على دعمهم له و منحه الثقة مؤكداً بأنه و زملائه في الهيئة الإدارية سيكونوا عند حسن الظن و مستوى المسئولية في تنفيذ البرامج التى ستخدم أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا كما أشاد تاج الدين بمستوى الإعداد و الترتيب لعملية إنتخاب الجالية اليمنية و جهود أعضاء السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين الذين أنجحوا هذا الحدث الديمقراطي بعد أن طال إنتظاره.
هذا و قد فاز الأخوة و الأخوات التالية أسمائهم في عضوية الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بحسب نتائج الفرز مهندس عرفات تاج الدين رئيسأ ، د. عبدالله مسعد الحجاجي ، خالد علي الجمال ، بركات نعمان علي ، كريمان ابراهيم ابو بكر ، حمزة علي محمود ، د. انجيلا يحي منصور ، مصطفى احمد اليافعي ، د. خالد ياسرغيلان . و تشكلت هيئة الرقابة من الأخوين عبدالله محمد الصالحي و عبدالله سلطان شداد اسامة إحسان .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019