الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:00 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - تشهد محافظة عدن خلال الفترة القليلة القادمة افتتاح  مشروع مرسى لقوارب الصيادين الذي نفذته الورشة المركزية للمؤسسة العامة لخدمات وتسويق الاسماك، بتكلفة /75/ مليون ريال.والذي يهدف إلى تسهيل مناولة الإنتاج السمكي للصيادين التقليديين والتعاونيين في المنطقة . 
 وأوضح  المهندس/ أحمد علي ناصر مدير الورشة المركزية التابعة  للمؤسسة العامة لخدمات وتسويق الأسماك لـ "المؤتمر نت " أن  فريقا فنيا....
المؤتمر نت ـ عبدالودودالغيلي -
إنشاء مرسى لقوارب الصيادين بتكلفه (75) مليون ريال بعدن
تشهد محافظة عدن خلال الفترة القليلة القادمة افتتاح مشروع مرسى لقوارب الصيادين الذي نفذته الورشة المركزية للمؤسسة العامة لخدمات وتسويق الاسماك، بتكلفة /75/ مليون ريال.والذي يهدف إلى تسهيل مناولة الإنتاج السمكي للصيادين التقليديين والتعاونيين في المنطقة .
وأوضح المهندس/ أحمد علي ناصر مدير الورشة المركزية التابعة للمؤسسة العامة لخدمات وتسويق الأسماك لـ "المؤتمر نت " أن فريقا فنيا يقوم حاليا، بمسوحات ميدانية على طول الشريط الساحلي للجمهورية، لتحديد المواقع الهامة والاستراتيجية لإقامة موانئ للاصطياد السمكي ومراسي لقوارب الاصطياد التقليدي.
مشيراً إلى أن العمل جار في الوقت الحاضر في صيانة ثلاجة /2000/ طن للمؤسسة العامة للخدمات السمكية بعدن، وتأهيل صالة للحراج في منطقة الدوكيار بعدن.. ويتوقع إنجاز هذين المشروعين في النصف الثاني من العام الحالي.
وكانت الورشة المركزية، نفذت العام الماضي، عددا من المشاريع والمنشآت السمكية الحديثة على طول الشريط الساحلي للبلاد، والممتد من ميناء ميدي بحجة وحتى ميناء نشطون بالمهرة، بتكلفة إجمالية قدرت بـ/ 000ر465ر59ر1/ ريال/ .
وأضاف إن هذه المشاريع تتمثل في تعميق ميناء الاصطياد بالحديدة بتكلفة /103/ ملايين ريال، وبناء رصيف ميناء حجيف بعدن بتكلفة /39/ مليون و/553/ ألف ريال، وإنشاء مرفأ بجزيرة كمران بتكلفة /34/ مليونا و/853/ ألف ريال، وبناء مركز لصادرات المنتجات السمكية بميناء حرض في محافظة حجة بتكلفة 9 ملايين و150 ألف ريال، بالاضافة الى ترميم وصيانة اللسان البحري في منطقة عمران بعدن بتكلفة 8 ملايين و133 الف ريال، وترميم وصيانة أحواض تربية الأحياء المائية بعدن بتكلفة 12 مليون و 575 ألف ريال .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024