الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 05:01 م - آخر تحديث: 04:29 م (29: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا المستشار عبدالله الجبوبي القائم بالاعمال بالإنابه في سفارة  اليمن بماليزيا الشباب اليمني الى التحلي بروح الإخاء و القبول بالأخر من أجل تهيئة الأجواء لإنجاح الحوار الوطني دون إملاءات سياسية أو أطماع شخصية أو حزبية و مناطقية

المؤتمرنت -
شباب اليمن بماليزيا يؤكدون على أهمية الحوار الوطني
دعا المستشار عبدالله الجبوبي القائم بالاعمال بالإنابه في سفارة اليمن بماليزيا الشباب اليمني الى التحلي بروح الإخاء و القبول بالأخر من أجل تهيئة الأجواء لإنجاح الحوار الوطني دون إملاءات سياسية أو أطماع شخصية أو حزبية و مناطقية .
و أشار الجبوبي في كلمة ألقاها مساء السبت في فعالية نظمها إتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا عن أهمية دور الشباب في إنجاح الحوار الوطني و تعزيز مسيرة التسوية السياسية اننا بحاجة الى وطن بلا سجان و رئاسة بلا سياسة و بنادق بلا ذخائر و رؤى دون إملاءات من أجل ترجمة تطلعات الشباب في مؤتمر الحوار الوطني .
و أكد المستشار الجبوبي ان القوات المسلحة اليمنية كبرى مؤسسات الدولة هي درع الوطن و هيبته و سياجه الأمين و جنودها حماة اليمن لأنها وجدت من أجل أداء واجبها المتمثل في الدفاع عن أمن و أستقرار الوطن دون غيره .
هذا و قد أثنى المستشار عبدالله الجبوبي بكلمات صادقة في وداع سعادة السفير عبدالله محمد المنتصر بمناسبة إنتهاء فتره عمله كسفير لليمن في ماليزيا و وصفه بالمعلم الكبير و السياسي و الإداري و الدبلوماسي الرصين الذي عمل بكل إخلاص و تفاني من أجل اليمن .
و من جهة أخرى أكد حسين الرفاعي رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بماليزيا أن الفعالية تأتي إستجابة لجهود الإتحاد العام لشباب اليمن في حشد كافة الجهود و بناء الصف الوطني لشباب اليمن بمختلف توجهاتهم في هذة المرحلة الصعبة التى يمر بها وطننا الغالي من أجل الإصطفاف نحو إنجاح مؤتمر الحوار الوطني و تعزيز مسيرة التسوية السياسية .
و دعا الرفاعي الشباب اليمني الى الإبتعاد عن المكابرة من أجل مصلحة الوطن العليا مثمناً حكمة القيادة السياسية و سعيها الدؤوب نحو تنقية الأجواء من أجل جلوس جميع الأطراف على طاولة الحوار و الإسهام بفاعلية انطلاقا من مصلحة اليمن العيا و تحقيق طموحات ابناءه .
و اشاد حسين الرفاعي بجهود سعادة السفير عبدالله المنتصر أثناء فترة عمله بماليزيا و التى سعى بكل الإمكانيات المتاحة من أجل خدمة ابناء الجالية اليمنية و تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين اليمن و ماليزيا مؤكدا بأن مشواره القادم سيكون حافلا بمزيد من الجهد و العطاء في خدمة اليمن و مصالحه .
هذا و قد دعا السفير عبدالله محمد المنتصر أبناءه الطلاب الحرص على التحصيل العلمي و الإستفادة من الإمكانيات التى تقدمها المؤسسات التعليمية الماليزية قدر الإمكان مؤكدا بأنه سيتابع طرح قضية رفع المساعدة المالية للطلاب الموفدين باعتبارها ضرورة ملحة نظرا لإرتفاع تكاليف الحياة في ماليزيا .
و قال السفير المنتصر ان اليمن مقبلة على عهد جديد و مشرق و سيعول على الشباب و كل المخلصين في بناء نظام المؤسسات و القانون و المواطنة المتساوية دون إقصاء لأي طرف .
هذا وقد رفع اتحاد شباب اليمن برقيه تأييد و تجديد للعهد الى فخامة رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي القاها محمد عبداللاه ابو طالب .
و في نهاية الفعالية قدم رئيس فرع إتحاد شباب اليمن بماليزيا حسين الرفاعي دروع الإتحاد الى سعادة السفير عبدالله محمد المنتصر تقديراً لجهوده و للقائم بأعمال السفير عبدالله الجبوبي و الى نائب رئيس جامعة لمكوكوين .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024