الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 09:07 م - آخر تحديث: 09:06 م (06: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجه أمين العاصمة عبد القادر علي هلال مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة بتزويد السجن المركزي بصنعاء بمعدات وأجهزة طبية وتعليمية تقدر قيمتها بأكثر من (30) مليون ريال .

المؤتمرنت -
أمين العاصمة يوجه بتزويد السجن المركزي بمعدات وأجهزة طبية وتعليمية
وجه أمين العاصمة عبد القادر علي هلال مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة بتزويد السجن المركزي بصنعاء بمعدات وأجهزة طبية وتعليمية تقدر قيمتها بأكثر من (30) مليون ريال .

وتشمل الأجهزة والمعدات الطبية التي جاءت بتوجيهات أمين العاصمة هلال خلال زيارته اليوم للسجن المركزي بصنعاء للاطلاع على أحوال وأوضاع السجناء وحدات الأشعة والأسنان والموجات فوق الصوتية وتجهيزات خاصة بغرفة عمليات صغرى للمستوصف الطبي و 20 جهاز كمبيوتر لمركز التدريب والتأهيل بهدف تقديم الرعاية الصحية والاهتمام بعملية التدريب والتأهيل العلمي للسجناء .

وخلال الزيارة قدم مدير السجن المركزي بصنعاء العقيد مطهر علي ناجي لأمين العاصمة شرحاً تفصيلياً حول سير العمل وأداء العاملين السجن والخدمات المختلفة المقدمة للسجناء .

وأكد أن الهدف من الزيارة هو من أجل تكامل جهود كافة الجهات المعنية بأوضاع السجناء والعمل على تلبية متطلباتهم في مجالات الصحة والتعليم ودعم أنشطتهم المختلفة .. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة السجن المركزي بصنعاء والجمعية الطبية الخيرية اليمنية في تقديم المساعدة اللازمة للسجناء .

وأشار إلى أن الأخ رئيس الجمهورية بادر بعملية الإفراج عن الحالات الكبيرة وأن أمانة العاصمة ستتولى أمور الإفراج عن الحالات المتوسطة والصغيرة من خلال التنسيق مع القضاء ومناقشة متطلبات السجن المركزي بصنعاء والسجناء .

رافق أمين العاصمة خلال الزيارة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية عبدالعزيز الزُهرة ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الكريم باعلوي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب وعضو المجلس المحلي علي الرحبي .

كما أطلع أمين العاصمة عبد القادر علي هلال اليوم على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء ومستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في عدد من أقسام المستشفى .

وخلال طواف أمين العاصمة هلال بالأقسام الطبية في أرجاء المستشفى لتلمس هموم المرضى والاطلاع على أوضاعهم استمع إلى شرح مفصل من قبل نائب مدير هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور أحمد حجر حول التجهيزات الخاصة بقسم العناية المركزة البالغة طاقته الاستيعابية 48 سريرا وقسم الطوارئ البالغ طاقته الاستيعابية /24/ سريرا للرجال والنساء .

وأكد أمين العاصمة أهمية التحضير لعقد لقاء موسع مع قيادات مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفيات في أمانة العاصمة للعمل على تجاوز كافة الصعوبات التي تقف في طريق تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمرضى وتحسين وتطوير الوضع العام لقطاع الصحة .

رافق أمين العاصمة خلال الزيارة مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد عبد الكريم باعلوي ورئيس لجنة التخطيط والمالية بأمانة العاصمة حسين السراجي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024