الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:59 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - حث محافظ حضرموت خالد سعيد الديني على الاسراع في استكمال الجوانب الفنية بما يسهم في إنجاز الوحدات السكنية لمشروع الشيخ خليفة السكني للمتضررين بوادي وساحل حضرموت المتضمن بناء ألف وحدة سكنية للمتضررين من كارثة 2008م.

المؤتمرنت - المكلا- صلاح مبارك -
محافظ حضرموت يحث على مضاعفة الجهود لإنجاز مشروع الشيخ خليفة السكني
حث محافظ حضرموت خالد سعيد الديني على الاسراع في استكمال الجوانب الفنية بما يسهم في إنجاز الوحدات السكنية لمشروع الشيخ خليفة السكني للمتضررين بوادي وساحل حضرموت المتضمن بناء ألف وحدة سكنية للمتضررين من كارثة 2008م.
ودعا المحافظ الديني لدى لقائه اليوم في المكلا وفد الهلال الأحمر الأماراتي برئاسة الشيخ محمد مصيبح الشامسي مدير إدارة المشاريع في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضور المدير التنفيذي لصندوق إعادة اعمار محافظتي حضرموت والمهرة المهندس عبدالله محمد متعافي إلى مضاعفة الجهود لإنجاز هذا المشروع السكني الحيوي الذي يسهم في الاستقرار السكني للأسر المتضررة ومساعدتها للتغلب على معاناتها وتحسين ظروفها السكنية والمعيشية ..
ولفت المحافظ الديني بأن فخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يولي هذا المشروع جل عنايته ومتابعته لما يمثله من أهمية سواء للمتضررين وبوصفه واحداً من المشروعات الإنسانية التي تقدمها دولة الأمارات العربية المتحدة في إطار مساعداتها ودعمها لبلادنا لتجاوز اثار كارثة أمطار وسيول أكتوبر 2008م, مشيراً إلى العمل المشترك من جميع الأطراف ومواصلة تعاونها في سبيل إنجاز هذا المشروع الكبير كثمرة طيبة من ثمار الخير والجود للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة لإخوانه المتضررين .. مشيداً في هذا الاتجاه بما أسهمت دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الأماراتي في مساندة جهود بلادنا في تجاوز آثار كارثة 2008 بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع الصحية ..
وفي اللقاء استعرض المهندس عبدالله محمد متعافي ما أنجزه صندوق إعادة الأعمار من أعمال وتجهيزات فنية لمواقع المشروع متضمنه تجهيز الأراضي والانتهاء من أعمال التسوية لها واستكمال خدمات البنى التحتية فيها وغيرها من الأعمال الأخرى والتي تبلغ نسبة تنفيذها نحو 90% .
مشيراً بان الصندوق سوف يسلم العديد من المواقع ومن بينها موقع ثبي واحد بوادي حضرموت الذي يتضمن على بناء 86 وحدة سكنية للمتضررين في تلك المنطقة للمقاولين الذين أبرموا عقوداً مع الهلال الأحمر الأماراتي لبناء هذه الوحدات السكنية..
وأكد المهندس متعافي بأن الصندوق سوف يسهم في متابعة مختلف الأعمال المتفق حولها بين الطرفين اليمني - والأماراتي وإنجاز ما تبقي من خدمات البنى التحتية بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المختصة بما يسهم في إنجاز هذا المشروع السكني الكبير للمتضررين .. معبراً عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ خالد سعيد الديني ووزارة الأشغال العامة والطرق على جهودهم الكبيرة وتعاونهم الدائم مع صندوق إعادة الأعمار وتقديمهم كافة التسهيلات لاستكمال وإنجاز مشروع الشيخ خليفة بن زايد السكني للمتضررين.
من جانبه أشار الشيخ محمد مصيبح الشامسي عن أهتمام الهلال الأحمر الأماراتي بتنفيذ هذا المشروع السكني للمتضررين الذين يأتي تنفيذاً لمكرمة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والمتضمنة بناء وحدات سكنية للمتضررين من كارثة سيول عام 2008م منوهاً بأنه سيتم خلال الفترة القريبة القادمة تسليم المقاولين العديد من المواقع لتشييد عليها مباني المتضررين.
وأعرب الشيخ الشامسي عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في محافظة حضرموت على تقديمها أوجه التسهيلات وحرصها على تذليل أوجه الصعاب والمعوقات بما من شأنه إنجاز هذا المشروع بصورة المتكاملة.
حضر اللقاء عدد من المشرفين والفنيين في الإدارة التنفيذية لصندوق إعادة الإعمار وهيئة الهلال الأحمر الأماراتي والجهات ذات العلاقة .

تصوير- خالد بن عاقلة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024