الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 01:24 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - عقد العميد الركن محمد صالح الشاعري مدير امن محافظة تعز اليوم اجتماعاً ضم عدداً من القيادات الأمنية بإدارة أمن المحافظة حثهم فيه على عدم التهاون في إرساء دعائم الأمن بالمحافظة.

المؤتمرنت- تعز - وفاء المطري -
أمن تعز يناقش الاختلالات الأمنية بالمحافظة
عقد العميد الركن محمد صالح الشاعري مدير امن محافظة تعز اليوم اجتماعاً ضم عدداً من القيادات الأمنية بإدارة أمن المحافظة حثهم فيه على عدم التهاون في إرساء دعائم الأمن بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء مديريات "صالة والمظفر والقاهر" وبعض الأقسام .. حث الشاعري منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة التخلي عن السبات المأساوي حتى يؤسس للأجيال القادمة جو امن للعطاء والبناء، لافتا إلى أن العمل الأمني يحتاج إلى قيادة قادرة على العمل بروح الفريق الواحد ولديها الدراية الكاملة بالقوانين واللوائح الشرطوية لضبط الانضباط ومعرفة الجاهزية لكل مديرية وأقسامها مبتعدين عن المحاباة والمجاملة على حساب امن تعز والوطن ككل .

وأشار الشاعري إلى ضرورة العمل الموحد عبر المديريات المختصة في أعمال أقسام الشرطة مع مراعاة أوضاع المباني واحتياجات الأفراد، وقال: أن محافظة تعز تحتاج منا ومن أبنائها الجهد والعمل والإنصاف وعلينا أن نبدأ من الآن في تصحيح الوضع الأمني.. مستعرضا مهام الأطقم والبلاغات والعمل الإداري المنظم المبني على أسس قانونية تلبي خدمة المواطن.

وناشد الشاعري جميع أبناء محافظة تعز الإبلاغ عن أي اختلالات أمنية أو التجاوزات من منتسبي الأجهزة الأمنية حتى يتم تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي، ووجه بنشر أرقام العمليات حتى يسهل التواصل مع الأجهزة الأمنية.

وعند افتتاح النقاش أشار نائب مدير الأمن العقيد عبدالحليم نعمان إلى انه لوحظ في بعض الإدارات والأقسام التعامل المباشر دون العودة إلى المدراء المختصين.. مشيرا لضرورة رفع تقارير الأعمال حتى يطبق مبدأ الثواب والعقاب مع حماية أنفسنا بالقانون في أداء أعمالنا الأمنية.

وكما أشار النائب الثاني العقيد الدكتور عبدالله مرعي إلى أن البعض وصل به الأمر في العمل الأمني إلى مرحلة التواكل وهذا يؤثر سلبا على العمل الأمني ولابد من إعادة تقييم الأعمال الأمنية وتفعيل ما يحقق الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

وقد أشار مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالحليم الأشول، ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد محمد الأكوع، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد على ماهر، إلى أن نسبة 79% اغلبها إشكاليات بسبب التقصير في الأقسام وذلك بسبب تعدي حدودية القانون بالإضافة إلى تفعيل دور عقال الحارات بعيدا عن التعصب السياسي والحزبية محققين خدمة المواطن وتحقيق سيادة القانون.

جدير ذكره أنه تم خلال الاجتماع توقيف بعض مدراء الأمن بالمديريات والأقسام لعدم التزامهم بالواجبات الانضباطية والأمنية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024