الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 08:35 م - آخر تحديث: 08:24 م (24: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت - أعلنت الحكومة اليابانية اليوم عن تقديم حزمة مساعدات جديدة لليمن بقيمة 47.2 مليون دولار تكرس لدعم انعقاد مؤتمر الحوار الوطني وإجراء الانتخابات الرئاسية التنافسية في العام 2014م، وتعزيز جهود الرعاية الصحية الأولية وخدمات الطوارئ الطبية ومساعدة النازحين في أبين وبعض المناطق المجاورة.

المؤتمرنت -
منحة يابانية جديدة لليمن بقيمة 47 مليون دولار
أعلنت الحكومة اليابانية اليوم عن تقديم حزمة مساعدات جديدة لليمن بقيمة 47.2 مليون دولار تكرس لدعم انعقاد مؤتمر الحوار الوطني وإجراء الانتخابات الرئاسية التنافسية في العام 2014م، وتعزيز جهود الرعاية الصحية الأولية وخدمات الطوارئ الطبية ومساعدة النازحين في أبين وبعض المناطق المجاورة.

وتضمنت حزمة المساعدات اليابانية الجديدة التي تسلمها اليوم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي من السفير الياباني بصنعاء "كاتسو يوشي هاياشي "تقديم 3 مليون دولار كدعم لمؤتمر الحوار الوطني ،وإجراء الانتخابات الرئاسية وتخصيص مبلغ " 6ر7 مليون دولار لدعم حماية ومساعدة النازحين العائدين الى محافظة أبين الى جانب تقديم مبلغ " 6ر8" مليون دولار لدعم خدمات الطارئ الطبية والرعاية الصحية الأولية في بعض المناطق الجنوبية وتخصيص مبلغ " 25 "مليون دولار لتقديم مساعدات غذائية للنازحين عبر برنامج الغذاء العالمي وكذا تقديم مبلغ " 3 "مليون دولار لدعم جهود الرعاية الصحية الأولية وخدمات الطوارئ الطبية في ابين وعدد من المناطق المجاورة.

وعقب التوقيع على الاتفاقية اشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بإسهامات الحكومة اليابانية في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن مشيرا الى حزمة المساعدات اليابانية الجديدة المقدمة لليمن تجسد حرص الحكومة اليابانية على دعم العملية السياسية القائمة في اليمن وتعزيز جهود الاغاثة في المناطق المتضررة في ابين .

من جهته جدد السفير الياباني بصنعاء التأكيد على استعداد بلاده تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن منوها بمستوي التعاون القائم بين اليمن واليابان .

حضر مراسم تسليم حزمة المساعدات اليابانية الجديدة نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي ووكيل الوزارة لقطاع برمجة المشاريع الدكتور عبدالله عبد المجيد.

*سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020