الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 01:05 م - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - هنأ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عـدن الطالب معتز سعيد محمد فهيد النهدي الطالب بالسنة الخامسة في كلية الهندسة - قسم تكنولوجيا المعلومات - جامعة عـدن بمناسبة حصوله على المركز الأول في مسابقة "تيدكس نيميغن" الدولية

المؤتمرنت-عـدن-نصر باغريب -
بن حبتور يهنئ الطالب معتز النهدي بفوزه في مسابقة دولية للتصوير
هنأ الدكتور / عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عـدن الطالب معتز سعيد محمد فهيد النهدي الطالب بالسنة الخامسة في كلية الهندسة - قسم تكنولوجيا المعلومات - جامعة عـدن بمناسبة حصوله على المركز الأول في مسابقة "تيدكس نيميغن" الدولية للتصوير بهولندا عن الفئة العمرية من 16 إلى 40 سنة، عن صورة التقطها من إحدى قمم جبال مدينة كريتر في عـدن.
كما هنأه بمناسبة فوزه بمسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بدبي بدولة (الإمارات العربية المتحدة).
وعبر الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور عن سعادته لفوز أحد أبناءه من طلاب جامعة عـدن بهذه المسابقات الدولية المهمة..، مشيداً بالقدرة الابداعية العالية المستوى للطالب معتز النهدي التي أظهر تميزاً وتفوقاً عالياً في فـن التصوير.
وتمنى الأخ/رئيس جامعة عدن للطالب معتز النهدي المزيد من التقدم والنجاح ومواصلة مسيرة الابداع وتقديم المزيد من العطاء في مجال التصوير الابداعي وفي مجال دراسته الجامعية بكلية الهندسة بجامعة عـدن..، معبرا عن تقديره واعتزازه بأسرة وأساتذة الطالب "معتز النهدي" الذين وفروا له البيئة المناسبة للإبداع والتميز وكانوا سنداً قويا له.
يشار أن الطالب معتز سعيد محمد فهيد النهدي طالب بالسنة الخامسة في كلية الهندسة - قسم تكنولوجيا المعلومات - جامعة عـدن قد فاز بالمركز الأول في مسابقة "تيدكس نيميغن" الدولية للتصوير عن الفئة العمرية من 16 إلى 40 سنة، عن صورة التقطها من إحدى قمم جبال مدينة كريتر في عدن.
والطالب معتز سعيد محمد النهدي هو أيضا ابن الدكتور/سعيد محمد فهيد النهدي أستاذ علم النفس ورئيس قسم علم النفس بكلية الآداب جامعة عـدن.
وكان القيّمون على الجائزة أعلنوا أسماء الفائزين في هولندا أول من أمس، في مؤتمر خاص عُرضت فيه صورة ابن عدن بالأبيض والأسود مع لمسة باللون الأحمر، وهي تيمة المسابقة لهذه السنة.
وعلى موقع الجائزة الإلكتروني نشر بيان جاء فيه: «أنشأنا مسابقة التصوير الضوئي للحصول على صور عن الحياة، وتلقينا أكثر من 130 من ألبومات الصور من كل أنحاء العالم، صورت بعضها المودّة والحب وبعضها أتت ملهمة أو صادمة، ومنها ما يثلج الصدر».
وتألفت لجنة التحكيم من مصورين محترفين هم وترز رينيه، غاد فان فليت دير، برام هينك وميراي بوت، الذين ناقشوا الترشيحات، ثم اختاروا فائزاً عن كل فئة. وعرضت هذه الصور على خشبة المسرح خلال مؤتمر «تيديكس» في مدينة نيميغن الهولدنية.
على صعيد آخر، كُرّم معتز النهدي الأسبوع الماضي في دبي، لفوز صورة أخرى له في مسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.
وكانت صورته التي التقطها بالأبيض والأسود أيضاً، من بين 45 صورة فائزة نُشرت في الكتاب السنوي الخاص بالجائزة التي ترمي إلى الارتقاء بفن التصوير الضوئي عالمياً واكتشاف المواهب وتشجيعها.
والطالب معتز سعيد محمد فهيد النهدي يدرس في السنة الخامسة في كلية الهندسة - قسم تكنولوجيا المعلومات في جامعة عدن، وهـو عضو نادي عدن للتصوير الفوتوغرافي ومدرب فيه ينقل خبراته إلى أعضائه.
وتُعرض صور له تعطي فكرة عن جمال طبيعة عدن وبحرها وجبالها الحاضنة للمدينة التاريخية، في صالة مطار عدن الدولي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024