الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:35 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - نظمت السلطة المحلية ومكتب الاتصالات بمحافظة البيضاء اليوم حفل توديع وتكريم للمدير العام السابق لمكتب الإتصالات المهندس  محمد موسى القرفوشي، واستقبال المدير الجديد

المؤتمرنت-البيضاء-محمدصالح المشخر -
حفل توديع مدير اتصالات البيضاء السابق
نظمت السلطة المحلية ومكتب الاتصالات بمحافظة البيضاء اليوم حفل توديع وتكريم للمدير العام السابق لمكتب الإتصالات المهندس محمد موسى القرفوشي، واستقبال المدير الجديد المهندس ناصر سعيد العريف، وذلك بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ناصر الخضر حسين، ورئيس لجنة التسليم مدير عام الشؤون التجارية بالمؤسسة العامة للاتصالات الأخ إسماعيل علي العوامي.

وخلال الحفل أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بما حققه المدير السابق الأخ المهندس القرفوشي من نجاحات عملية مشهودة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين ، مشيدا بما يتمتع به من صفات أخلاقية حميدة وقدرات قيادية ومهنية عالية أكسبته حب الجميع من أبناء المحافظة طيلة فترة عمله فيها، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد مستشاراً لمدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالجمهورية.

كما رحب الأمين العام للمجلس المحلي بالمدير الجديد لفرع البيضاءالمهندس ناصر سعيد العريف، معرباً عن أمله أن يكون خير خلف لخير سلف.. متمنياً للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها المستقبلية.

ودعا الخضر كافة موظفي الاتصالات بالمحافظة للتعاون معه وتشكيل فريق عمل واحد خدمة للوطن والمواطن .

من جانبه، ألقى مستشار مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالجمهورية "المدير السابق " المهندس محمد موسى القرفوشي كلمة عبر فها عن امتنانه لكل من أسهم في إقامة حفل التكريم، معرباً عن شكره وتقديره لجميع موظفي اتصالات البيضاء على مشاعرهم الطيبة التي غمروه بها .

واستعرض ما حققه مكتب الاتصالات من انجازات خلال الفترة الماضية التي تسلم فيها العمل في المحافظة، حيث كان عدد الأرقام العاملة 2971 خط وقد ارتفع حتى اليوم إلى 23 إلف و940 خط هاتفي ثابت، وكذلك بلغت إيرادات الفرع المالية أكثر من 4 مليار ريال ، وإجمالي المحطات العاملة لشركة يمن موبايل 24 محطة ، و37 كبينة ألياف ضوئية ، وعدد2 سنترالات مركزية و 6 سنترالات فرعية ، وقد تم إنشاء وافتتاح فرع للمعهد العام للاتصالات بالمحافظة، وكذا إنشاء العديد من المباني في مدينتي البيضاء ورداع وعدد من مديريات محافظة البيضاء من أجل تقديم خدمات الاتصالات للمواطنين .

لمدير الخلف المهندس العريف، قال في كلمته بالحفل: لقد وقفت حائرا عن ماذا أقول ولو بالقدر البسيط في التعبير عن مشاعري نحو من جمعتنا به ظروف العمل المشتركة المبنية على روح التعامل والإخاء فيما يخدم المصلحة العامة ، مثمناً دورهم البارز في إنجاح سير العمل فرع المؤسسة بمحافظة البيضاء .

كما أشاد الأخ رئيس اللجنة الأستاذ إسماعيل علي العوامي بدور (الخلف والسلف) على جهودهم المبذولة لما يخدم مصلحة المؤسسة العامة للاتصالات والوطن والمواطن، مثمناً وشاكراً حسن الترحيب والاستقبال من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر الحفل نائب مدير عام اتصالات البيضاء كمال صالح النجار، ومدير فرع رداع المهندس عبدالرحمن محمد القاضي، وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وموظفي الاتصالات بالبيضاء ورداع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024