الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 11:50 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مدارس المنار الحديثة تكرم معلميها المبرزين وطلابها الأوائل
تحت شعار "بالحوار نبني الوطن " نظمت مدارس المنار الحديثة بأمانة العاصمة حفلاً تكريمياً للمعلمين المبرزين وأوائل الطلاب والطالبات خلال نصف العام الدراسي ( 2012-2013م ) .
وفي الحفل الذي حضره حميد قطران نائب مدير عام مكتب التربية بالأمانة ألقت ابتسام الفهد مديرة المدرسة كلمة رحبت فيها بالحاضرين مشيدة بالجهود التي بذلها الطلاب المتفوقين وكذا المعلمين والمعلمات المتميزين بأدائهم خلال العام الدراسي وحرصهم على إنجاز ما عليهم من واجبات .

مؤكدة أن مدارس المنار لن تألوا جهدا في سبيل تطوير ادائها التعليمي المتميز من خلال توفير البيئة المدرسية المناسبة والوسيلة التعليمية الناجحة واختيار الاكفاء من المدرسين والمدرسات ليتمكن الطلاب والطالبات من الحصول على تعليم جيد يساندهم على النجاح والتفوق.
ونوهت ابتسام الفهد الى الاهداف المنشودة التي اخذتها على عاتقها مدارس المنار الحديثة انطلاقا من ايمانها العميق بمرتكزات العملية التعليمية والتحصيل العلمي .

الادارة التعليمية بمنطقة شعوب كانت حاضرة في هذا الاحتفاء التكريمي من خلال كلمة مديرها الأخ عصام العابد والذي حيا بها جهود إدارة المدرسة وهيئة التدريس وجميع موظفيها ممثلة برئيس مجلس ادارتها عبدالملك الشبا ومديرة المدرسة ابتسام الفهد والتي أثمرت هذه الجهود بتحقيق نجاحات بارزة على صعيد التحصيل العلمي والأنشطة اللاصفية.

مؤكدا أن هذا التكريم الذي يأتي في سياق احتفالات الوطن بيوم المعلم و يتواكب مع فعاليات الحوار الوطني يعد حافزاً لبذل المزيد من العطاء من قبل جميع المنتمين للعملية التعليمية .
وفي كلمة الطلاب الاوائل عبر الطلاب عن سعادتهم بتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى، معتبرين تميزهم وتفوقهم ثمرة من ثمار المدرسة يجنيها الآباء والأمهات...فيما أشاد المعلمون المكرمون في كلمتهم في ذات الوقت بدور مدارس المنار الحديثة لدورها في صقل مهارات الطلاب وتزويدهم بالعلم المعرفة،وتحفيزهم لمزيد من التفوق والنجاح .

تخلل الحفل فقرات انشادية ومسرحيات وقصائد شعرية باللغتين العربية والانجليزية نالت استحسان الحاضرين ثم أعقبها فقرة تكريم المبرزين من المعلمين والمعلمات وأوائل الطلاب والطالبات الذين يبلغ عددهم قرابة 200 طالب وطالبة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024