السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:48 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - في ظل أحتفالات شعبنا بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية(الثالث والعشرين)من مايوة2013م وعيد العمال العالمي أقامت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

المؤتمرنت - سهيل سمير -
محافظ الحديدة يكرم عمال وموظفي موانئ البحر الأحمر
في ظل أحتفالات شعبنا بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية(الثالث والعشرين)من مايو2013م وعيد العمال العالمي أقامت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صباح اليوم احتفالها السنوي التكريمي .

الحفل الذي أقيم برعاية وزير النقل الدكتور/واعد عبدالله باذيب والمهندس/أكرم عبدالله عطية محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي في قاعة مركز المعلومات بالمحافظة.

وفي بداية الحفل ألقى الأستاذ/أكرم حمراء كلمة بالنيابة عن المكرمين تطرق فيها الى الأهمية والمكانة الكبيرة والهامة التي يتمتع بها ميناء الحديدة الاقتصادي رغم امكانياته المتواضعة. واستعرض فيها الإنجازات الفنية والإدارية والملاحية والخدمات والتجهيزات والحاويات والارصفة والامن والسلامة التي تم تنفيذها خلال العام الماضي بالميناء.

وبعدها تحدث المهندس عمر الجرموزي حول الشركة المكرمة الحاصلة على الترتيب بالنسبة لجحم النشاط للعام2012م شركة الحديدة الملاحية الخاصة لتميزها الملاحي مع عرض بوربونت عن الشركة.

ثم ألقى كلمة القبطان/جمال عايش أكد على ان قيادة الموانئ والقطاع الخاص يبذلون كل ما بوسعهم وفق الإمكانيات المتاحة لتواصل الميناء القيام بدورها الاقتصادي والخدمي الهام.

كما ألقى محافظ الحديدة أكرم عطية أشار فيها أنه من مدة طويلة لم تنفذ أي مشاريع تحديثية او تطويرية او توسعية لميناء الحديدة رغم مكانتها وأهميتها الاستراتيجية والاقتصادية الهامة للوطن المتمثلة في رفد لخزينة الدولة ب60 % .

وأوضح في كلمته التي القاها في حفل تكريم 29 عمالا وموظفا محالا الى التقاعد من عمال وموظفي المؤسسة العامة للموانئ بالبحر الأحمر وتكريم شركة الحديدة الملاحية الخاصة لتميزها الملاحي بمناسبة عيد الوحدة اليمنية وعيد العمال بانه قد طرح على رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم بسندوه ورئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في زياراتهم الأخيرة للمحافظة قضية اهمال ميناء الحديدة والمشاكل التي تواجهه وعدم تطويره منذ فترة طويلة مؤكدا انهما وجها بسرعة إعادة تطوير وتأهيل وتوسعة ميناء الحديدة حتى يواكب مواني المنطقة وتوسعة الحركة الملاحية والتجارية بالميناء الذي يعد بوابة اليمن الغربية.

وتخلل الحفل تقديم العديد من الأناشيد الترحيبية و الوطنية التي قامت بأدائها زهرات مدرسة نور العلى بالمحافظة.

وفي الأخير قام محافظ المحافظة أكرم عطية ونائب مواني البجرالأحمر القبطان/جمال عايش ومستشار وزير النقل الأستاذ/احمد علي باعبيد بتوزيع وتسليم شهادات المكرمين من العمال والموظفين الموقعة من وزير النقل الدكتور واعد باذيب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024