الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:10 م - آخر تحديث: 04:03 م (03: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  وحث المحافظ الضباط والجنود على رفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية للتصدي لكل الأعمال الخارجة عن النظام والقانون وإقلاق السكينة العامة.منوها بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجنود

المؤتمرنت - تعز – أحمد النويهي -
محافظ تعز يتفقد احوال الجنود
قال شوقي احمد هائل- محافظ محافظة تعز- ان الزيارات التي يقوم بها الى الوحدات العسكرية تاتى لتهنئة الافراد والضباط بمناسبة عيد الفطر المبارك وتواصلا للزيارات التي دشنها في شهر رمضان لتفقد احوالهم والإطلاع على مدى الجاهزية . جاء ذلك في كلمة القاها صباح اليوم السبت في اللواء 35 مدرع (معسكر خالد بن الوليد – مفرق المخاء ) مشيرا بانها الزيارة الاولى له الى مقر هذا اللواء .معبرا عن امله في ان يضطلع افراد اللواء بالمهام الملقاة على عاتقهم والمتمثلة في مكافحة التهريب واستتباب الامن في المحافظة.

وحث المحافظ الضباط والجنود على رفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية للتصدي لكل الأعمال الخارجة عن النظام والقانون وإقلاق السكينة العامة.منوها بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الجنود والمقاتلين وبأدوارهم البطولية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وكان المحافظ قد حث كافة الالوية التي زارها على التحلي بروح اليقظة المستمرة والانضباط متمنيا لهم عيد سعيد وللوطن العزة والكرامة كما أشاد المحافظ بالروح المعنوية والانضباطية التي يتمتع افراد المعسكرين منوها الى أهمية تعزيز الأمن والسلام بمحافظة تعز . مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تقف مع جميع الوحدات العسكرية والأمنية في تطبيق النظام والقانون وحماية المواطنين وفرض هيبة الدولة وصون الحقوق العامة والخاصة.

من جهته اكد قائد المنطقة الرابعة اللواء محمود الصبيحي على الجاهزية التامة لكافة الالوية في محافظة تعز مشددا على اهمية الانضباط العسكري لدى جميع منتسبي الالوية والحفاظ على جاهزيتهم كونهم يواجهون تحديات كبيرة مثل التهريب وتنظيم القاعدة

وكان قائد اللواء 35 العميد يوسف الشراجي قد اشار في كلمة مقتضبة على اهمية الزيارات الميدانية التي يقوم بها المحافظ الى الوحدات العسكرية كونها تعمل على رفع المعنويات لدى منتسبى الالوية وان هذه الزيارة ستشكل دفعة معنوية للواء 35 في معسكر خالد بن الوليد الذي له سجل حافل وكبير في حماية البلد، مشيرا بانه لا حزبية ولا مناطقية في اللواء وان الجميع يعمل لاجل الوطن وسنكون اول من يضحى لاجله.

وكان المحافظ ومعه قائد المنطقة الرابعة قد قاما بزيارة مماثلة لكل من معسكر الدفاع الساحلي بالمخاء ومعسكر العمري واللواء 17 في باب المندب بحضور قادة تلك الوحدات اطلعا فيها على مدى الانضباط والالتزام والجاهزية.

شارك في الزيارات قائد اللواء 22 مدرع العميد الركن حمود دهمش ومدير امن تعز العميد محمد الشاعري









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024