الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:56 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - دشن رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور سيلان أحمد العرامي اليوم العام
الجامعي  الجديد بكليتي التربية والعلوم الادارية للعام 2013-2014م، ضمن احتفالا بأعياد الثورة اليمنية الخالدة (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) وقد بلغ اجمالي المقيدين في جميع المستويات الدراسية بالكليتين اكثرمن 2000 طالب وطالبة.

المؤتمرنت - محمد المشخر -
تدشين العام الجامعي الجديد بجامعة البيضاء
دشن رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور سيلان أحمد العرامي اليوم العام
الجامعي الجديد بكليتي التربية والعلوم الادارية للعام 2013-2014م، ضمن احتفالا بأعياد الثورة اليمنية الخالدة (سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) وقد بلغ اجمالي المقيدين في جميع المستويات الدراسية بالكليتين اكثرمن 2000 طالب وطالبة.

وخلال التدشين أكد رئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور سيلان أحمد
العرامي بأن الجامعات اليمنية تعد ثمرة من ثمار الثورة اليمنية المباركة
(سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر) وهي تشكل الوعي الثقافي والتنويري وهي منارات للعلم والبحث العلمي وتحظى بإهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي-رئيس الجمهورية.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال للقاء الأكاديمي الموسع الذي ضم الإخوة
عمادة الكليتين ونوابه وكافة الكادر التدريسي من استاذ مساعد وماجستير
ومعيدين –يمنيين وعرب- في الكليتين، رحب رئيس الجامعة بالإخوة الطلبة المستجدين الجدد للعام الجامعي ناقلاً إليهم تحيات وزير التعليم العالي والبحث العلمي هشام شرف، مؤكداً على أن كليتي التربية والعلوم الادارية في رداع تحظى بإهتمام قيادة الجامعة وبأنها تجسد الوحدة.

وأشار الدكتور العرامي إلى أن كل كليات جامعة البيضاء انتهت من إعداد الجداول الدراسية الأسبوعية للمواد الدراسية المقررة على الطلاب في كل الأقسام العلمية وقامت بنشرها على لوحات الإعلانات الخاصة بها في كل الكليات .. مشددا على ضرورة اضطلاع الأساتذة في الكليات بمسئوليتهم الأكاديمية والإنسانية والوطنية تجاه أبنائهم وتحمل مشاق التدريس لثلاثة فصول، وبذل الجهد والوقت الشخصي في سبيل إنجاح البرنامج التعليمي المقرر على الطلاب وبلوغ مستويات عالية من الاستفادة المعرفية، والكفاءة في الأداء، والالتزام بقوانين الخدمة المدنية ومجلس الجامعات اليمنية، ووزارة التعليم العالي. ونوه الى أن الجامعة سترفد المعامل بالأدوات التي تحتاجها لنجاح عملية لتدريس، ولتكون المخرجات مؤهلة تأهيل عالي يمكن سوق العمل من الاستفادة منها.

ودعا الأساتذة إلى بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم العملية التعليمية بالجامعة والوصول إلى تحقيق الغايات والأهداف في النمو والتطوير. وحماية أبناءهم الطلاب من محاولات تجهيلهم والقضاء على مستقبلهم الجامعي، باعتبارهم أمانة في أعناقهم أمام ألله والمجتمع، مشيراً إلى دعم الجامعة للكلية في مجال التحديث وتجويد المخرجات المؤهلة .

من جهته تحدث عميد كلية العلوم الادارية فرع رداع الدكتور حفظ الله ناصر الصباحي عن إنجازات الجامعة وما تم إنجازه وتحقيقه في مجال البحث العلمي والدراسات العليا مشيراً إلى الإجراءات والتسهيلات في مرحلة القبول والتسجيل للمتقدمين والراغبين الإلتحاق بكليتى التربية والعلوم الادارية في رداع بالجامعة وتطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة في القبول للتخصصات الخاضعة للمفاضلة، منوهاً بأن عدد المستجدين الملتحقين بكليتى بالجامعة وصل عددهم (2000) طالباً وطالبة. داعياً إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في كليات الجامعة ومحاسبة المقصر في أداء مهامه وتكريم ومكافأة المحسن في مهامه.

حضر اللقاء مدير عام الشؤون الاكاديمية بجامعة البيضاء الاستاذ وائل محمد الشرعي وعميد كلية العلوم الادارية الدكتور حفظ الله ناصر الصباحي، ونواب عمادة في الكليتين في رداع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024