الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:17 م - آخر تحديث: 04:52 م (52: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اثناء الحملة

المؤتمرنت – ماجد عبدالحميد -
الأمانة..انطلاق حملة شارك 2 للنظافة بمشاركة رسمية وشعبية واسعة
انطلقت صباح اليوم بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء الحملة الوطنية للنظافة الثانية التي تنظمها أمانة العاصمة بالشراكة مع منظمة " يمننا لنبدأ من هنا الشبابية"،بحضور كل من: أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومعه أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان ورئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وتحت شعار" شارك بصمتك تبني اليمن" كثاني أكبر حملة نظافة وطنية شاملة من نوعها تشهدها العاصمة صنعاء.

وقال أمين العاصمة على أن الحملة التي تدافع لها كافة سكان صنعاء عاصمة اليمن الموحد قدمت دليل آخر أن الشعب متماسك ومنحاز للأمن والاستقرار والتنمية والبناء رغم الصعوبات ورفضه لكل أشكال العنف والارهاب التي تتنافى مع اخلاق ديننا الاسلامي.. داعيا الجميع للانطلاق إلى الميدان لعكس الصور الحقيقة لهذا الشعب العظيم والتدافع بإخلاص لنظافة صنعاء من اجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.

واضاف هلال في تصريحات إعلامية اليوم : ندشن حملة النظافة الوطنية الثانية بدعوة شعبية مائة بالمائة و بجهد واسناد شعبي كامل ومشاركتنا اليوم معنوية كمواطنين لنثبت حقيقة ساطعة أن النظافة على مدار العام ". مثمنا في الوقت نفسه كل الجهود التي بذلت من القطاع الطلابي والنظافة ورجال الاعمال والاعلام الذين قالوا الكلمة الصادقة والمواطنين وكافة المنظمات والمبادرات الذين اثبتوا أن النظافة سلوك مستمر.

وقال: ان ما شاهدناه في معظم احياء العاصمة صنعاء أن كل صاحب منزل ومحل تجاري ومركز ومؤسسة خرج للنظافة وشكلوا لوحة بارزه تثبت أن المدينة النظيفة عنوان لساكنيها والحارة النظيفة عنوان لساكنيها والبيت النظيف والجميل هو عنوان لنظافة وجمال ساكني أهله.

هذا وتواصلت فعاليات حملة النظافة2 بوتيرة عالية في كافة أحياء وشوارع العاصمة بمشاركة مجتمعية واسعة شملت الرجال والنساء والفتيات والأطفال،وغيرهم ، مشكلين من خلال ذلك لوحة وطنية غاية في الروعة ، جسدت في معانيها جوانب من الثقافة اليمنية والحضارة العريقة لابناء اليمن وتمسكهم بالصفات والاعمال الحضارية والنبيلة التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وتهدف الحملة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية مع الجهود الحكومية في إظهار صنعاء بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياسية والاجتماعية كعاصمة لليمن الموحد. مشيرا إلى ان تدشين الامانة للحملة للعام الثاني على التوالي يعد تكريم جديدا لعمال النظافة.

ويأتي تنفيذها للعام الثاني على التوالي لتمثل رسالة حكومية محلية مجتمعية لجعل النظافة شعار وهدف وغاية لكل مواطن ساكن بالعاصمة صنعاء حتى تصل العاصمة إلى مستوى جيد من النظافة وتحسين البيئة والحفاظ عليها وجعلها عملية سلوكية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024