الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:16 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت - عقد مركز القانون الإنساني وحقوق الإنسان، صباح اليوم، مؤتمراٌ ختامياٌ بمناسبة نهاية الندوات التوعوية المنفذة ضمن مشروع خيمة الحوار للتوعية بمخرجات الحوار الوطني الذي

المؤتمرنت -
إختتام ندوات التوعية بمخرجات الحوار بتعز
عقد مركز القانون الإنساني وحقوق الإنسان، صباح اليوم، مؤتمراٌ ختامياٌ بمناسبة نهاية الندوات التوعوية المنفذة ضمن مشروع خيمة الحوار للتوعية بمخرجات الحوار الوطني الذي نفذه المركز بالشراكة مع السلطة المحلية بمحافظة تعز وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني في اثنتي عشرة مديرية هي (القاهرة – المظفر – صالة – التعزية – الشمايتين – المعافر – المواسط – المسراخ – مشرعة وحدنان – الموادم – المخاء – ماوية).

ويستهدف المشروع 800 مواطن ومواطنة من هذه المديريات وحقق نسبة أنجاز فعلية 300 % بمشاركة 2497 رجل وامرأة توزعوا بين فئات المجتمع المختلفة "سياسيين" من مختلف ألوان الطيف السياسي و"مستقلين" و"شباب ومرآة وشخصيات اجتماعية" كما شارك فيها وبفعالية ذوي الاحتياجات الخاصة والمهمشين وطلاب مدارس ثانوية وجامعات.

جاء ذلك في تصريح للأستاذ عارف المقرمي–مدير البرنامج ورئيس المركز الذي وجه الشكر لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ شوقي أحمد هائل الذي كان عنوناٌ للشراكة المسئولة عبر تسهيله لمهام فريق العمل وإسهامه في التنسيق مع المجالس المحلية في المديريات الذين توجه لهم التحية لتفاعلهم كل من موقعه.

جدير بالذكر أن المركز واكب الاستحقاق الوطني عبر مراحله المختلفة بحيث غطت أنشطته المكرسة لهذا الحدث الوطني الاستثنائي أشهر العام بداء من مشروع خيمة الحوار الوطني.. مطلب يمني والذي أمتد من فبراير – إبريل 2013 الذي أستهدف اثنتي عشر مديرية (مدينة/ريف) مروراٌ بمناقشه تقارير فرق مؤتمر الحوار الوطني والذي نفذ خلال الفترة أغسطس – سبتمبر2013 والذي استهدف نخبة من أكاديميي جامعة تعز، بالإضافة إلى مشروع المناصرة المجتمعية لمخرجات الحوار لحقوق المرأة والذي نفذ خلال شهر نوفمبر2013 والذي استهدف الخطباء والواعظات وانتهاءً بخيمة الحوار للتوعية بمخرجات الحوار الوطني والذي يختتم اليوم والذي أستمر من أكتوبر – ديسمبر2013.

عدا عن مشاركات المركز في الفعاليات المختلفة في أكثر من محافظة خلال الفترة السابقة.

يشار إلى أن المؤتمر حضره نخب من ممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية إضافة إلى ممثلي منظمات المجتمع المدني والشباب وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024