الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:52 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
محمد أنعم -
نطالب بحظر النظام السابق..!
بإمكان جمال بن عمر ومن يقفون ورائه أن يتخذوا قراراً داخلياً أو يستصدروا (فرمان) من الخارج يقضى بحظر نشاط النظام السابق ومصادرة أمواله وتأميم ممتلكاته ونفي وتشريد قياداته وأعضائه واستكمال تسريح كل من كان له علاقة بأجهزة الدولة المدنية والعسكرية..

حلوا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني مثلما تم حل الاحزاب الحاكمة في مصر، وتونس والعراق.. بإمكانكم أن تتخلصوا من المؤتمر الشعبي العام وتطاردوا أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة وكل أعضاء المؤتمر الذين مايزالون يتمسكون باللوائح الداخلية التي وضعها النظام السابق فهم "المعرقلون" وليس أولئك الذين يشعلون الحرب الطائفية والمذهبية والمناطقية في أكثر من منطقة في اليمن.. فهؤلاء يستحقون ان تمنحوهم نياشين السلام أو (مفاتيح الجنة).

أن استطعتم اعتقلوا الزعيم واسجنوا اتباعه وأنصاره مرة واحدة.. فانتم حاشد وبكيل ومذحج .. بل انتم إب وتعز والبيضاء وابين وحضرموت وعدن وذمار وصعدة والضالع وشبوة وصنعاء.. أنتم الشعب وانتم المؤتمر.. انتم النظام الداخلي والدستور .. انتم الشرعية المحلية والدولية..

سنتان وانتم تتباكون من النظام السابق .. سنتان وانتم تتاجرون بدماء الشباب .. سنتان وانتم تسرقون الثورة والثروة ولقمة عيش الشعب دون خجل..

هيا.. احظروا نشاط النظام السابق وحزبه.. انزعوا الحصانة.. اقتحموا غرف النوم.. استردوا الأموال المزعومة.. اقيموا المشانق.. حدوا سكاكينكم .. لماذا تتردون.. لماذا ترتجفون..؟؟
اذا كنتم صادقين وتؤمنون بانكم على حق واصحاب قضية وطنية فلتتخذوا قرارات كهذه وفوراً..

الشعب تعب من الشكى والبكاء .. ونحن ايضاً طفشنا من الصمت على كل هذه الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا.. لن نقبل بعد اليوم ان نكون شركاء لكم فيما تقترفونه بحق البلاد والعباد .. خارجوا البلاد أو اخرجونا منها.. بإمكانكم ان تغرروا على مجلس الأمن ثانية وتزعموا بأن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني هم من يمثلون جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ويجب ان يحظر نشاطهم من الحياة السياسية وزجهم في السجون ومصادرة أموالهم وحقوقهم، فقد سبق لكم ان نجحتم ومددتم لأنفسكم على طريقة جنرالات أمريكا اللاتينية ولم يعترض عليكم أحدا.

اتعبتم الشعب صياح ونياح .. اختصروا الطريق واحظروا نشاط المؤتمر الشعبي وأحزاب التحالف، واعتقلوا كل من عمل مع النظام السابق .. انه لشرف لهم من أن يقبلوا بقوانين عنصرية تفرق بين أبناء اليمن الواحد..

المهم نفذوا المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني لن تستطيعوا وان استطعتم مع حزب الاصلاح ان تسترجعوا حديقة 21 مارس فسنقول لكم لقد انجزتم المهمة الكبرى فشكرا..

لقد ابهرتمونا وانتم تدوشونا ضجيجاً عن بطولات وهمية متعلقة بإلغاء اتفاقية الغاز فواصلوا السير بنشاط وهمة لإلغاء كل اتفاقيات الحدود التي وقعها النظام السابق مع دول الجوار ايضا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024