الخميس, 18-يوليو-2019 الساعة: 03:22 ص - آخر تحديث: 12:19 ص (19: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ علي ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
مغتربون
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مؤتمر الجزائر يقيم دوري رياضي بمناسبة عيد الوحدة
بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين للوحدة اليمنية المباركة نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر الدوري الرياضي للطلاب اليمنيين الدارسين بالجزائر احتفاء وابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة ، الدوري الرياضي والذي نظم لمدة أسبوع تضمن إقامة مباريات كرة قدم بين الفرق المشاركة للتنافس على لقب الدوري والتتويج بالكأس.
حيث لعب في المباراة الإتتاحية فريق (بن عكنون 1) وفريق (حيدرة) وانتهت المباراة بفوز فريق (بن عكنون1) ، ولعب في المبارة الثانية فريق (بن عكنون2) وفريق (باب الزوار-الجزائروسط) ، وأنتهت بفوز فريق (بن عكنون2) ، وفي جو من التنافس والروح الرياضية والبهجة والحماس تقابل في النهائي فريق (بن عكنون1) مع فريق (بن عكنون)2، وانتهت المقابلة بفوز فريق (بن عكنون1) ليتوج بطلا لدوري كأس الوحدة للطلاب اليمنيين بالجزائر لعام 2014 وتم تكريم الفريق الفائز بالكأس والميداليات الذهبية ، فيما كرم فريق بن عكنون2 بالميداليات الفضية بالمركز الثاني.
كما تقابل فريق (حيدرة) وفريق (باب الزوار-الجزائروسط) للتنافس على المركز الثالث وانتهت المقابلة بفوز فريق (حيدره) وتم تكريم اعضاء الفريق بالميداليات البرونزية بالمركز الثالث.

كما قامت اللجنة المنظمة بإختيار أفضل هداف في الدوري وكذلك افضل حارس، حيث كان هداف الدوري من فريق حيدره وكرم بجائزة الهداف ، وكان أفضل حارس من فريق بن عكنون1 وكرم بجائزة أفضل حارس، كذلك قامت اللجنة المنظمة ايضا بتكريم حكام البطولة وتكريم المنظمين للفعالية على جهودهم في إنجاح الدوري الرياضي وإظهاره في المستوى الرائع والممتاز.

حفل التكريم الذي كان في نهاية الدوري بحضور الملحق الثقافي بسفارتنا بالجزائر رشاد صالح بن شائع والمستشار المساعد للشؤون المالية عبده سيف حسن والطلاب المشاركين وعدد كبير من الطلاب اليمنيين الدارسين بالجزائر، حيث ألقى عرفات الرعيني رئيس فرع المؤتمر بالجزائر كلمة هنأ فيها أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج و الطلاب المشاركين بالذكرى الرابعة والعشرين للوحدة اليمنية المباركة متمنيا لهم التوفيق والنجاح وللوطن الأمن والإستقرار والامان.

كما وجهت قيادة فرع المؤتمر بالجزائر الشكر والتقديرلكل المنظمين والمشرفينوكل من ساهم وتعاون في إنجاح الفعالية الرياضية ولكل الطلاب المشاركين وهنأت بدورها الفريق الفائز باللقب وأصحاب المركزين الثاني والثالث وأشادت قيادة الفرع بالاجواء الرائعة التي مرت فيها الفعالية والقيم النبيلة للطلاب المشاركين حيث تجسد فيهم حبهم للوطن الأم وافتخارهم بعيدهم الوطني وتوحد صفهم في بلاد المهجر.
من جهته هنأ الملحق الثقافي رشاد صالح بن شائع في كلمته الجميع بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين للوحدة وهنأ الفرق الفائزة والمشاركة في الدوري متمنيا لهم النجاح وتمثيل اليمن خير تمثيل والتحصيل العلمي والجد والإجتهاد.

وبدورهم عبر الطلاب المشاركين في الفعالية عن شكرهم لقيادة فرع المؤتمر بالجزائر على رعايتها واحتضانها لمثل هذه الفعاليات التي تمكنهم من مشاركة شعبنا اليمني أفراحه الوحدوية وأعياده وتعزز وحدة الصف الطلابي وتخلق جو الفرح والبهجة وتجسد المبادئ والقيم الوطنية والفخر بها وتحفز أبناء الوطن في المهجر على أن يكونوا خير ممثلين لبلدهم في طلب العلم والتفوق والنجاح.

كما قدم جميع المنظمين والمشرفين والطلاب المشاركين والحاضرين كل الشكر والتقدير للأستاذ علي ناصر محمد شاش على الدعم والتشجيع لأبنائه الطلاب في الفعالية وفي كل الفعاليات الأخرى.

الدوري الرياضي والفعالية الرياضية كانت بإشراف كلا من عرفات الرعيني رئيس فرع المؤتمر بالجزائر ومحمد مهدي الحوري المسؤول التنظيمي للفرع وأصيل الجحافي المسؤول المالي بالفرع ، وتكونت اللجنة المنظمة من كلا من صلاح منصور العزب وفكري عبدالوهاب عبدالغني في الإعداد والتنظيم الفني والميداني ، و كلا من علي زميم و بكيل الصوفي في التنظيم الرياضي ، وفي التحكيم كلا من محمد مهدي الحوري وهاني صديق وإيهاب السقطري.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019