الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 05:22 ص - آخر تحديث: 12:24 ص (24: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التفقد أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن الحرب على الإرهاب هي حرب مفتوحة وأن الحملة العسكرية والأمنية مستمرة وبمساندة رجال اللجان الشعبية في ملاحقة وتعقب الشراذم الإرهابية الضالة التي لاذت بالفرار ليتم القضاء الكامل

المؤتمرنت -
قائد العسكرية الـ(3) يتفقد مواقع محور عتق (صور)

ت قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي ومعه قائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي اليوم أحوال المقاتلين المرابطين في عدد من المواقع والنقاط العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق محافظة شبوة .

وفي التفقد أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة أن الحرب على الإرهاب هي حرب مفتوحة وأن الحملة العسكرية والأمنية مستمرة وبمساندة رجال اللجان الشعبية في ملاحقة وتعقب الشراذم الإرهابية الضالة التي لاذت بالفرار ليتم القضاء الكامل والمبرم عليها وتخليص محافظة شبوة والوطن بشكل عام من شر ومكر أعداء الدين والوطن والحياة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شدد المسئول العسكري على ضرورة التحلي باليقظة العالية وأخذ الحيطة والحذر وتعزيز مستوى الجاهزية القتالية والانضباط العسكري الواعي والبقاء في استعداد كامل ودائم بما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السلم الاجتماعي في أوساط أبناء المنطقة.
من جانبه أوضح قائد محور عتق أن الانتصارات العظيمة والمؤزرة التي تحققت في مختلف جبهات القتال ضد قوى الشر والإرهاب تجسد صلابة وقوة الأبطال الميامين حماة الوطن الشجعان.. وتؤكد إيمانهم المطلق بشرف وقدسية المهام والواجبات المنوطة بهم في حفظ أمن واستقرار الوطن وصون مقدرات أبناء الشعب وردع كل من تسول له نفسه المساس بمصالح وممتلكات المواطنين وإقلاق سكينتهم العامة.

بدورهم أكد المقاتلون الأبطال أنهم سيكونو على الدوام رهن إشارة الوطن وعند مستوى المسؤولية المسندة إليهم وبأنهم سيبذلون الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن وسكينة واستقرار الوطن والمواطن.. وسيتصدون بكل حزم وقوة لكل من يحاول العبث بمصالح وممتلكات ومقدرات الشعب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024