الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:37 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن/ جهاد باحدَّاد -
تدشين امتحانات القبول بكلية العلوم الإدارية بعدن
تفقد الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب اليوم الأحد (13 يوليو 2014م) تدشين إمتحانات القبول بكلية بالعلوم الإدارية بجامعة عدن للعام الجامعي القادم 2014/2015م, والتي يجلس فيها حوالي (3111) طالباً وطالبة موزعين على مختلف الأقسام العلمية والتخصصات في الكلية.
وفي إطار جولته التفقدية لسير امتحانات القبول طاف الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بقاعات الامتحانات للإطلاع عن سير العملية الامتحانية, وكذا تذليل الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه الطلاب واللجان التنظيمية في الكلية, مشدداً على أهمية التنافس الشريف بين الطلاب الراغبين الالتحاق بجامعة عدن.
ورحب الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بالطلاب الراغبين الالتحاق بكلية العلوم الإدارية, ونقل خلالها تحيات رئيس الجامعة لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات الذي تمنى لهم كل التوفيق والنجاح, معبراً عن شكره الجزيل لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور الذي لعب دوراً كبيراً وتذليل كل الصعاب لإنجاح العملية التعليمية بجامعة عدن وكلية العلوم الإدارية تحديداً.
وأكد في كلمته أمام الطلاب أن الجامعة تتشرف كثيراً وهي تستقبل طلاباً جدد كل عام من مختلف الكليات والتخصصات العلمية, وأن كلية العلوم الإدارية قد تجاوزت كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالٍ, وأن إمتحانات القبول فيها في يومها الأول قد سارت بشكل ممتاز وتنظيم منفرد سارت علية العلوم الإدارية. . داعياً أعضاء هيئة التدريس إلى التضافر والعمل بروح الفريق الواحد وتذليل الصعاب أمام أبناءهم الطلاب وبناتهم الطالبات.
من جانبه أعرب الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لدعمه المستمر لكلية العلوم الإدارية ولعملية امتحانات القبول لهذا العام, وكذا شكره وامتنانه للدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب,والأخ/ محمد علي الربيزي مسجل عام الجامعة لحضورهم اليومي لمتابعة سير عملية التحضير وإشرافهم المباشر لبدء الإمتحانات وطمأنة الطلاب المتقدمين للامتحانات, وكذا دورهم الكبير في تأمين مناخات ملائمة وشفافة لأبنائهم الطلاب.
وأوضح الأخ/ عميد الكلية أن إمتحانات القبول في كلية العلوم الإدارية تستمر يومين, داعياً كل المتقدمين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء والتقيد باللوائح والنظم الجامعية, وأشاد بالتزام أعضاء الهيئة التدريسية التي أشرفت على مراقبة الامتحانات بالرغم من تزامنها في شهر رمضان المبارك وأن العملية كانت ناجحة.
رافق الأخ/ نائب رئيس الجامعة في زيارته التفقدية الأخ/ محمد علي الربيزي مسجل عام الجامعة, والدكتور/ عيسى سالم علي نائب عميد كلية العلوم لشؤون الطلاب, والدكتور/ محمد بن همَّام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي, والأخ/ فهد المارمي نائب مسجل عام الجامعة, وعدد من أعضاءهيئة التدريس في الكلية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024