الأحد, 29-سبتمبر-2024 الساعة: 01:17 ص - آخر تحديث: 09:14 م (14: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
أخبار
المؤتمر نت - عقدت القيادة التنظيمية ورؤساء فروع المؤتمر بمديريات محافظة الضالع الخميس اجتماعا استثنائيا برئاسة الأستاذ أحمد عبادي المعكر رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة .

المؤتمرنت -
مؤتمر الضالع يبارك قرارات اللجنة الدائمة الرئيسية ويناقش مستجدات القضية الجنوبية
عقدت القيادة التنظيمية ورؤساء فروع المؤتمر بمديريات محافظة الضالع، يوم أمس، اجتماعا استثنائيا برئاسة الأستاذ أحمد عبادي المعكر رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة.

وقد وقف الاجتماع بشكل مستفيض أمام نتائج الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية بصنعاء برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح وكل ما تمخض عنها من قرارات ومواقف تنظم عمل المؤتمر وهيئاته في المرحلة القادمة وبما يواكب المتغيرات على الساحة الوطنية وبارك الاجتماع ما نتج عنها من قرارات تخدم التنظيم والدولة والوطن والأمن والاستقرار وتعمل على اعادة الحياة للتنظيم.

كما وقف الاجتماع أمام الأنشطة التنظيمية والجماهيرية للمرحلة القادمة في المحافظة والمديريات ومنها التحضير لانعقاد دورة اللجنة الدائمة المحلية بمحافظة الضالع والتي ستنعقد قريبا باسم دورة الشهيد ناصر العودي ورفاقه .

وناقش الاجتماع القضايا العامة التي تخدم أبناء المحافظة وتعزز التنمية والأمن والاستقرار والسكينة العامة .

ووقف الاجتماع أمام مستجدات القضية الجنوبية ونضال أبناء المحافظات الجنوبية، وأكد المجتمعون على تجديد التأكيد بالمواقف الواضحة للمؤتمر الشعبي العام و فرع الضالع الداعمة لضرورة وضع الحلول والمعالجات الصحيحة للقضية الجنوبية.

وأكد الاجتماع انطلاقا من موقعه كمكون سياسي فاعل على مستوى المحافظة والمحافظات الجنوبية بشكل عام تأييده للنضالات والفعاليات والاعتصامات السلمية لأبناء الجنوب وبما يلبي طموحات ابناء المحافظات الجنوبية .

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن المؤتمر بمحافظة الضالع:

عقدت قيادة المؤتمر الشعبي العام محافظة الضالع اجتماع استثنائي يوم الخميس 13/11/2014م للوقوف أمام الأوضاع التنظيمية والأمنية والسياسية والمستجدات الحالية للقضية الجنوبية وقد صدر عن الاجتماع بيان هام جاء فيه:

إن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع وباعتباره جزء فاعل في إطار مكون سياسي كبير يضم كل المؤتمريين في الساحة الوطنية والجنوبية تحديداً وانطلاقا من مسؤولياته أمام أعضاءه وأنصاره وأبناء المحافظة خاصة وأبناء الجنوب بشكل عام ومن رؤية وطنية وأخلاقية وإدراكا منه للمعاناة والمظالم التي تعرض لها وأكتوى بنارها أبناء الجنوب ما بعد حرب صيف 1994م والتي نتج عنها إقصاء وتهميش للكوادر والكفاءات والقيادات مدنية وعسكرية من قبل أعداء الوحدة ولم يسلم منها أعضاء المؤتمر والتي رفضها مؤتمر الضالع في حينها .

ومواكبة للمستجدات الأخيرة على الساحة الجنوبية وتجديدا لمواقفه السابقة فإن مؤتمر الضالع يؤكد وقوفه الدائم مع المعالجات الصحيحة للقضية الجنوبية وتأييده للنضالات والفعاليات والاعتصامات السلمية التي يمارسها أبناء الجنوب للتعبير عن الحريات والآراء وصولا إلى تلبية المطالب الحقوقيةلابناء الجنوب .

ويشيد مؤتمر الضالع بتشكيل اللجان الشعبية بالتنسيق مع الجهات الأمنية في عدن للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة ولضمان تحقيق نجاحها من خلال تشكيلها بمشاركة من جميع محافظات الجنوبية .

وحرصا على سلامة الأرواح وتعزيزا للأمن والاستقرار فإن مؤتمر الضالع يجدد دعوته لكافة المكونات السياسية والشعبية إلى ترسيخ النضال السلمي والعقلانية وعدم الانجرار إلى مربع العنف الذي لم ولن يخدم القضية الجنوبية .

والله الموفق ،،
صادر عن المؤتمر الشعبي العام محافظة الضالع
الخميس 13/11/2014م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024