الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:34 ص - آخر تحديث: 01:54 ص (54: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، عن الترحيب بدعوة روسيا لكل الاطراف لإيقاف الحرب وفك الحصار الظالم المفروض على الشعب اليمني من أجل

المؤتمرنت -
الناطق العسكري يرجب بدعوة روسيا إيقاف الحرب وفك الحصار عن اليمن
أعلن الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، عن الترحيب بدعوة روسيا لكل الاطراف لإيقاف الحرب وفك الحصار الظالم المفروض على الشعب اليمني من أجل الهدنة الانسانية وكل الجهود المبذولة في هذا الصدد من الدول الرافضة للعدوان على الشعب اليمني.

وحمل الناطق الرسمي للقوات المسلحة النظام السعودي كامل المسؤولية عما يرتكبه من جرائم وحصار على اليمن، مؤكداً أن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.

وجدد الناطق الدعوة للأمم المتحدة وكل الدول الحرة في العالم الى الاضطلاع بدورها الانساني والحقوقي في ايقاف وادانة العدوان وفك الحصار قبل تحقق الكارثة الانسانية في اليمن.

واضاف: في ظل العدوان السعودي الامريكي الذي يزداد بشاعة ووحشية يوما بعد آخر وتزداد معه اعداد الضحايا من الاطفال والنساء وترتفع معه حجم الخسائر المادية في المباني والمحلات التجارية والمرافق والمنشآت الخدمية والبنية التحتية ومانجم عنه من تعطيل للحياة العامة وتدمير للمؤسسات الحكومية وما خلفه هذا العدوان الغاشم من مخاطر نفسية وأضرار صحية وكوارث انسانية وفي ظل الحصار المستمر الذي تفرضه قوى العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني براً وبحراً وجواً وما ترتب عليه من معاناة وأضرار وحالات انسانية وتفاقم للأوضاع المعيشية وتعطيل للحياة العامة بطريقة عدائية تتنافى مع القيم والاخلاق الانسانية وتظهر الوجه القبيح للنظام السعودي والسلوك الاجرامي والحقد الدفين الذي يحمله على أبناء شعبنا اليمني الحر الأبي .

كما حمل الناطق باسم القوات المسلحة النظام السعودي كامل المسؤلية عما يرتكبه من جرائم وما يمارسه من عدوان وما يفرضه من حصار على شعبنا وأبناء بلدنا وما يترتب على هذا العدوان من نتائج كارثية وتداعيات ومعاناة إنسانية والتي ازدادت وتضاعفت بعد زيارة المبعوث الأمريكي جون كيري الى السعودية.

وحيا العميد الركن شرف لقمان صمود شعبنا اليمني ومواقفه العظيمة وارادته الصلبة، مؤكداً على حقه في الدفاع عن نفسه وفي سيادته واستقلال قراره ورفض الوصاية عليه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024