الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:23 م - آخر تحديث: 04:52 م (52: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام المواقف الوطنية العظيمة التي جسدها أبناء الشعب اليمني إزاء محاولة الاغتيال التي تعرض لها من قبل آل سعود.

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يدعو جميع أبناء الوطن الى اليقظة والصمود ويتبرع بمليون دولارللعالقين
حيا الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام المواقف الوطنية العظيمة التي جسدها أبناء الشعب اليمني إزاء محاولة الاغتيال التي تعرض لها من قبل آل سعود.

داعياً -في تصريح أدلى به الزعيم لقناة "اليمن اليوم" الجميع الى اليقظة ومواجهة العدوان الجبان الذي يرتكب حرب إبادة ضد الشعب اليمني.

واعتبر رئيس المؤتمر الشعبي العام استخدام العدوان للصواريخ والطائرات عملاً جباناً وأن الشعب اليمني جاهز لاستقبالهم على الأرض.

محذراً من مغبة استمرار العدوان على الشعب اليمني والذي قد يغير الموازين في المنطقة.

المؤتمرنت.. يعيد نشر تصريح الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، لقناة "اليمن اليوم":

أولاً- أوجه التحية إلى كل أبناء الوطن الأعزاء والى كل المواطنات والى كل الأطفال.. هذا العمل غير مبرر ومستهجن من الشعب اليمني، وأنا واحد منهم، فلم يكن استهدافاً لي .. هو استهداف للوطن واستهداف لكل المواطنين، فقد استهدفونا من صعدة حتى عدن ومن حضرموت حتى ميدي، فهي حرب إبادة.. حرب ثأر وحقد على الشعب اليمني، وأنا أدعو جميع أبناء الوطن الى اليقظة والصمود، وعليكم أن تحملوا أسلحتكم على أكتافكم ورؤوسكم على أكفكم لمواجهة هذا العدوان الصلف.. هذا العدوان الذي استطيع أن أقول إنه عدوان جبان.. تفضلوا على الأرض.. تحركوا وسنستقبلكم استقبالاً رائعاً، أما مراجمة بالصواريخ والطائرات فلن تحققوا الأهداف التي تسعون إليها.

أنا أحذر من مغبة الاستمرار في العدوان على الشعب اليمني، وأتوقع أن تتغير الموازين جملة وتفصيلاً في المنطقة، ونحذر وننذر كل من يعمل بالداخل كجواسيس لهذا العدوان البربري، فعلى كل المواطنين في الحارات والقرى والعزل والمحافظات اليقظة لمواجهة الأخطر والمتمثل بالاخطبوط في الداخل.. هذه الخلايا النائمة التابعة للعدوان.. الآن ستصحو وعليكم مواجهتها بحزم وبقوة في حالة أن تقوم بأية اختلالات أمنية.

أنا لم أكن قد تحالفت مع أنصار الله، لكنني اليوم أعلن من هذا المكان أن الشعب اليمني كله سيتحالف مع من يدافع عن مقدرات الوطن.. ستتحالف كل القوى السياسية الخيرة وكل الشجعان والمناضلين، وأنا أعزي أسر الشهداء الذين سقطوا من أول الحرب حتى اليوم، وأتمنى لكل الجرحى الشفاء العاجل، وعليكم يا أبناء سبتمبر واكتوبر والـ22 من مايو أن تصمدوا مهما كانت الخسائر.. هذه المنازل والبيوت سنعوضها، والمدافع والصواريخ التي دمروها سنعوضها، والطائرات التي حطموها سنعوضها.. المهم سلامة الرجال والاطفال والنساء.

تحية لكم في كل مكان في الداخل والخارج، وأنا أعلن الآن باسم مؤسسة الصالح عن تبرع بمليون دولار أمريكي لعودة العالقين في القاهرة والهند وأي مكان في العالم لعودتهم الى أرض الوطن.. تحياتي مرة أخرى لكل أبناء الوطن وشكراً.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024