الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:09 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
حملة لتنظيم الأسواق ورفع المخلفات بمدينة البيضاء
دشن المجلس المحلي ومكتب الأشغال العامة وصندوق النظافة والتحسين وإدارة المرور مدينة البيضاء، اليوم، حملة شاملة لتنظيم الأسواق في مدينة البيضاء ومركزها الرئيسي، وإزالة البسطات من الشوارع والأرصفة في الشارع العام والشوارع الفرعية ورفع المخلفات بالمدينة وتحت شعار (النظافة مسؤوليةالجميع).

وخلال التدشين أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء حسين محمد الجروي إلى أن هذه الحملة تأتي في أطار الجهود التي تهدف لتنظيم المدينة والتخفيف من الاكتظاظ المروري في وسط المدينة ومتابعة حركة السوق باستمرار وخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

ولفت الجروي إلى الأهمية التي ستلعبه هذه الحملة والتي ستعيد للمدينةاعتبارها بإزالة الصورة المشوهة التي اتسمت بها من ازدحام لحركة المرور ورفع المخلفات من الشوارع، داعياً الجميع إلى المشاركة الجادة والمسئولة لإظهار المدينة بالصورة الحضارية اللائقة .

مشيرا إلي أن الحملة أثارت ارتياح العديد من المواطنين بعد أن زحفت البسطات إلى وسط شوارع المدينة وتسببت في إختناق مروري حاد طوال الفترة الماضية.

من جهته قال نائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة البيضاء عبدالقوي السوادي، "إن حملة إزالة البسطات من الشارع الرئيسي للمدينة والشوارع الفرعية المجاورة له ، ستظل مستمرة ودائمة، وبما يؤدي إلى استعادة سوق مدينة البيضاء عاصمة المحافظة لمكانته الطبيعية.

مبينا أن الحملة تجسد القيم والسجايا الحميدة والمفاهيم الإيجابية لمختلف شرائح المجتمع الذين يقفون جنبا إلى جنب مع عمال النظافة.

وأهاب السوادي بالجهات المعنية إلى بذل الجهود لإعادة الوجه الحضاري لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة والطبيعة من خلال مشاركة ومساهمة الجميع في تنفيذ حملة النظافة للشوارع بالمدينة.

ومن جانبه أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس خالد محمد القفعي أن حملة إزالة البسطات والبيع العشوائي ترافقها حملة نظافة وإزالة الأوساخ والقمامات من مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء، مشددا على أهمية تكاتف الجهود لضمان استمرار تنفيذ حملة النظافة لرفع البسطات والباعة المخالفين وخلوهم من الشارع الرئيسي وعدم تكرار عودتهم.

مبيناً أن الحملة سخر لها كافة المعدات الخاصة بالصندوق ومكتب الأشغال فضلا عن تسخير خمسة عشر معدات خاصة برفع المخلفات والتي على مدى شهرا متواصل بجانب عمال مشروع النظافة و80 عاملا وعاملة إضافيا للمساعدة في رفع المخلفات بالمدينة.

موضحاً أن البرنامج يشمل حملات مستمرة ومتابعات دائمة من قبل الجهات المعنية وتنفيذه يأتي بصورة دائمة وليست حملات محددة.

حضر تدشين الحملة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ورئيسي لجنة التخطيط والمالية والخدمات والشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة البيضاء احمد علي عبد الرسول وعبدالوهاب الرماح وجعبل العبوس عدد من المسئولين في مدينة البيضاء








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024