الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 05:53 ص - آخر تحديث: 01:54 ص (54: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة المحويت، قيام قوى العدوان بقياده آل سعود، باستهداف

المؤتمرنت-سعد الحفاشي -
مؤتمر وتحالف المحويت يدينان استهداف العدوان السعودي لمنزل الشيخ الراعي
دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة المحويت، قيام قوى العدوان بقياده آل سعود، باستهداف منزل رئيس مجلس النواب.. الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى علي الراعي، من قبل طيران العدوان السعودي وحلفائه والذي أدى إلى استشهاد نجله ذو يزن وإصابة آخرين.

وقال بيان صادر عن مؤتمر وتحالف المحويت أن هذا الاستهداف يمثل محاولة بائسة الهدف منها النيل من رئيس المؤسسة التشريعية في البلاد وذلك ضمن سلسلة جرائم القتل والإبادة الجماعية التي تنفذها قوى العدوان التحالفي ضد شعبنا اليمني المسالم والتي طالت مختلف المؤسسات المدنية والعسكرية وأزهقت حياة الالاف من المواطنين الأبرياء دونما وازع من اخلاق أو رادع من دين في ضل صمت عالمي مريب.

وأكد البيان أن المواقف الوطنية الشجاعة والمنحازة للشعب والوطن والرافضة للعدوان وانتهاك السيادة الوطنية التي وقفتها قيادات المؤتمر الشعبي العام وانحيازهم لخيارات السلم والتسامح ورفض الخضوع قد جعلت من قوات العدوان التحالفي ومعهم العملاء والمرتزقة المنفيين في عواصم دول العدوان يتعمدون استهدافهم وأفراد اسرهم وهو الأمر الذي يزيد من تقدير وإعجاب كل أبناء الشعب وفي مقدمتهم كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بقياداتهم الوطنية المخلصة والصامدة والتي وهبت نفسها لخدمة الوطن والذود عن ترابه الغالي.

وجدد فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بالمحويت تأكيدهم أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تتنافى مع القيم والمبادئ ومواثيق الأمم المتحدة وحقوق الإنسان التي تحرم الاعتداء على المساكن الخاصة وتعتبرها جرائم بحق الإنسانية.

وطالب البيان من جميع المنظمات الدولية والإنسانية أن تقوم بواجبها بمحاسبة المعتدين الذين انتهكوا القوانين والأعراف الدولية والعمل على ايقاف جرائم العدوان ضد شعبنا ورفع الحصار الجائر والمخالف للأعراف والقوانين الدولية ومحاكمة مرتكبي هذه الجرائم العدوانية الخطيرة والمحرمة.

وأكد البيان استعداد كافة اعضاء وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي للتضحية بأرواحهم وأموالهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعن الكرامة والذود عن الحرمات التي تنتهكها قوى العدوان وحلفائهم والتصدي لكل من يناصر ويساند الحرب العدوانية المدمرة من العملاء والمرتزقة والمأجورين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024