الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 12:16 م - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - أدانت قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمه، المواقف العبثية التي تدل على مستوى الإفلاس والتخبط الذي أصاب

المؤتمرنت -
بيان إدانة واستنكار صادر عن فرع المؤتمر بمحافظة ريمة
أدانت قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمه، المواقف العبثية التي تدل على مستوى الإفلاس والتخبط الذي أصاب بعض الشخصيات المحسوبة سابقاً على المؤتمر من المتواجدين في الخارج.

وأوضح بيان ادانة وشجب واستنكار صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة- تلقاه المؤتمرنت- أن اولئك الذين انغمسوا في وحل العمالة والإرتهان للخارج وقاموا بتنصيب أنفسهم متحدثين بإسم المؤتمر في صورة مخالفة تماماً لكل توجهات المؤتمر ولوائحه وقوانينه بل وفي مخالفة صريحة للدستور.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة:

بيان إدانة وشجب واستنكار صادر عن كافة قيادات وكوادر وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمه والمديريات والدوائر والمراكز التنظيمية والهيئات التنفيذية

الحمدلله القائل 《و أما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض》
والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد القائل 《الخيانة بئست البطانه》 وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد :

ففي إطار المتابعة المستمرة لمجريات الأحداث والمستجدات الخطيرة التى يمر بها وطننا الحبيب والصمود الباسل امام العدوان الغاشم وجرائم الإبادة الوحشية التي تقوم بها قوى العدوان في الداخل والخارج بقيادة مملكة الجور السعودية وحلفائها وازلامها وعملائها ومرتزقتها في ظل صمت دولي مريب يعكس حجم التآمر على تدمير اليمن ارضاً وإنساناً دون اي رادع او وازع ديني أو أخلاقي أو إنساني.

ولعل آخر المواقف العبثية التي تدل على مستوى الإفلاس والتخبط هي مواقف بعض الشخصيات المحسوبة على المؤتمر من المتواجدين في الخارج الذين انغمسوا في وحل العمالة والإرتهان للخارج وفي مقدمتهم المنشق احمد بن دغر ومن على شاكلته من الذين قاموا بتنصيب أنفسهم متحدثين بإسم المؤتمر في صورة مخالفة تماماً لكل توجهات المؤتمر ولوائحه وقوانينه بل وفي مخالفة صريحة للدستور.

أن هذه المواقف العبثية التي تهدف إلى النيل من الكيان العظيم لحزب اليمن الرائد المؤتمر الشعبي العام وقائده الرمز المناضل الزعيم علي عبدالله صالح الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، متناسين ان المؤتمر والشعب والوطن قد لفظهم وطردهم إلى غير رجعة بعد ان أظهروا وجوههم القبيحة على حقيقتها.

وأننا نحن قيادات وقواعد وكوادر واعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في محافظة ريمه والمديريات والدوائر والمراكز التنظيمية والهيئات التنفيذية والقطاعات النسوية وشرائح الشباب والطلاب والتربويين والمثقفين.. ندين ونشجب ونستنكر وبأقوى وأشد العبارات ونرفض بشدة المواقف العبثية الصادرة عن العناصر والشخصيات المرتزقة المتواجدة في الرياض والقاهرة المحسوبين على المؤتمر من الغشاشين الفارين العملاء الذين يسعون إلى تنصيب رأس هرم العمالة والارتهان ومثال القبح وبيع الأوطان عبدربه منصور هادي كرئيس للمؤتمر الشعبي العام دون ان يعلموا منهم وأين هم وما صفتهم.. وحيال كل ذالك نؤكد على التالي :

1- التأييد المطلق للقرار الصادر عن اللجنة العامة بتجميد عضوية جميع الشخصيات المحسوبة على المؤتمر من الذين رحلوا خارج الوطن وأيدوا العدوان الغاشم على اليمن وإحالتهم إلى هيئة الرقابة التنظيمية للمسائلة بسبب مواقفهم المنافية لتوجهات ولوائح وأنظمة المؤتمر والدستور والقانون.

2- التأكيد على ان مواقف تلك الشخصيات المأجورة المتواجدة خارج الوطن لا تمثل المؤتمر وليس لهم اي صفة في التحدث بإسم المؤتمر.

3- التمسك والالتزام بقرارات المؤتمر وهيئاته التنظيمية وقرارات الاجتماعين المنعقدين في الأمانة العامة بتاريخ 2015/9/5 م وتاريخ 2015/5/24 م بشأن تخويل الأمانة العامة واللجنة الدائمة باتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية ضد كل من يخالف قوانين ولوائح المؤتمر مهما كانت صفته التنظيمية وإحالتهم إلى المسائلة التنظيمية وتجميد عضويتهم.

4- كافة قيادات و قواعد المؤتمر بمحافظة ريمه والدوائر المديريات تؤكد التمسك بفخامة الزعيم الرمز المناضل علي عبدالله صالح رئيساً وقائداً للمؤتمر الشعبي العام ذالك القائد الجسور الذي سيكتب التاريخ إنجازاته ومواقفه الوطنية العظيمة بأحرف من نور ستظل سيرته وبصماته الإيجابية وحرصه على الحفاظ دوماً على سيادة الوطن وأمنه واستقراره ووحدته ولا ولن نرضى به بديلاً.

5- التأكيد على ان إرجافات المرجفين وخطط الأعداء والعملاء لن تزيد المؤتمر والوطن إلا قوة وعزة ومنعه ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله.

6- التأكيد على ان المؤتمر سيظل حزب الوطن الرائد وسياجه المنيع والمعبر دوماً عن أمآل وهموم وتطلعات كافة أبناء الوطن المتبني لقضايا الوطن والمحافظ على الوحدة والديمقراطية والتنمية الرافض لأي انتهاك لسيادته وحريته واستقلاله.

7- الثبات على موقف المؤتمر الرافض للعدوان السعودي على اليمن ودعوة المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى سرعة إيقاف حرب السعودية وحلفائها وعملائها ومرتزقتها على كل ماهو جميل في الوطن تلك الحرب الهمجية العبثية الجائرة الظالمة المستمرة منذ أكثر من سبعة أشهر والتي دمرت كل مقدرات ومكتسبات ومنجزات الوطن واستهدفت أرواح الأبرياء من النساء والاطفال والشيوخ وخربت البيوت والمساكن والمصالح والمنشآت وطالت كل مناحي الحياة بصورة حاقدة وحشية بعيده عن القيم والمثل والشرائع والأديان.

8- الدعوة إلى سرعة العودة إلى الحلول السياسية والحوار برعاية الامم المتحدة تحت سقف الوحدة والثوابت الوطنية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وحقن الدماء ومراعاة الحالة البائسة التي وصل إليها الوطن والشعب الصابر .
والله من وراء القصد..

صادر عن قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمه والدوائر والمديريات والهيئات التنفيذية والمراكز التنظيمية
بتاريخ 22/ 10/ 2015 م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024