الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:49 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الممارسات التي ينفذها مرتزقة الرياض، مؤكداً تمسكه برئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ودعمه

المؤتمرنت -
بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الممارسات التي ينفذها مرتزقة الرياض، مؤكداً تمسكه برئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ودعمه للقرارات التنظيمية التي صدرت بحق من قام بتلك الممارسات والخروقات.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز

بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
قال تعالى (ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام, وإذا تولى سعى في الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد). صدق الله العظيم

في الوقت الذي يتعرض فيه الوطن والشعب لحرب عدوانية ظالمة جواً وبحراً وبراً من قبل دول تحالف العدوان ومن والاهم بقيادة آل سعود وفرض الحصار الجائر على الشعب اليمني العظيم مستهدفين قتل الشعب وتدمير مقدراته والتنكيل به, في هذا الوقت تقود الفئة الضالة المنشقة عن المؤتمر في خارج الوطن حملة اخرى للإضرار بالمؤتمر الشعبي العام وتعيين رئيس له بديلاً عن رئيسه الشرعي المنتخب الزعيم علي عبدالله صالح, وذلك من اجل تعطيل دور هذا التنظيم الوطني بامتياز في شرف مواجهة غطرسة دول العدوان والإجرام التي تقودها المملكة السعودية.

ولم يدرك مستشارو هذا العدوان ان ذلك العمل يعتبر انتهاكاً وخرقاً للوائح وبرامج المؤتمر ونظامه الداخلي, والتي تنظم اجراءات وطرائق اختيار قيادات المؤتمر العليا والوسطية والقاعدية بأسلوب ديمقراطي شفاف ونزيه تعزيزاً للنهج الديمقراطي الذي يجسده هذا التنظيم الرائد في صياغة برامجه وسياساته وصنع قراراته.

ان المؤتمر الشعبي العام ارتضى الديمقراطية الداخلية المطلقة وسيلة مثلى ونزيهة لاختيار قياداته, كما هو شأن الاحزاب الليبرالية الديمقراطية التقدمية في العالم, ولم يسع البتة اعضاؤه في المؤتمرات العامة الى الالتفاف على هذا النهج الحكيم, كما هو ديدن احزاب الفتنة في بلادنا, حين تلجأ الى نظام ( الكوتا)و (التوافقات) غير الديمقراطية للالتفاف على ارادة اعضائها وتطلعاتهم في عملية البناء والتغيير والتطوير.

ان هذا العمل الذليل والذي نعتبره نسخة أكيدة وأصلية من ارواح وجسوم اولئك المهزومين المرتعشين الذين خططوا له ونشروه, قد جاء في لحظة انكسار وهزيمة ذاق مراراتها قيادة العدوان آل سعود و(الفار) وأعوانه في ارض العدوان رياض (الفدّادين) رعاة الابل, وذلك لا ينم إلا عن سوء الطوية والخبث الارعن محاولين النيل من المؤتمر الشعبي العام والزعيم/ علي عبدالله صالح حفظه الله- حامي الذّمار والصخرة التي وهنت كل الوعول. ونذكرهم بقول الشاعر الأعشى في معلقته:-
ألَسْتَ مُنْتَهِياً عَنْ نَحْتِ أَثْلَتِنا
وَلَسْتَ ضَائِرَهَا مَا أَطَّتِ الإبِلُ
كَنَاطِحٍ صَخرَةً يَوْماً ليوهنها
فَلَمْ يَضِرْها وَأوْهَى قَرْنَهُ الوَعِلُ

اننا ندرك حقا خيبة الأمل التي يمر بها تحالف العدوان والفارون الذين ركنوا انفسهم الى أبناء سعود وأعانوهم وخططوا لهم فيما يقومون به من عدوان غاشم على يمننا الحبيب فأفسدوا وأهلكوا الحرث والنسل, وإنها والله لسوء خاتمة. حيث أفقدهم صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الإجرامي الظالم.

ونؤكد ان المؤتمر سيظل في مقدمة الصفوف دفاعاً عن كرامة وعزة اليمن ارضاً وإنسانا, ولن يتنازل قط عن المبادئ التي صاغها وعمل من اجل تجسيدها واقعا معاشا في وسط الجماهير التي هبت ملبية نداء الدفاع عن الارض والعرض, رغم البون الشاسع بين ما تمتلكه بلادنا من امكانات, وتلك الامكانات المهولة التي تمتلكها دول العدوان وحلفاؤها.

إننا ندين هذه الممارسات والخروقات, ونعلن تمسكنا برئيس المؤتمر الشعبي العام المنتخب الزعيم/ علي عبدالله صالح, وذلك التزاماً وتنفيذاً للنظام الداخلي للمؤتمر, وفي الوقت نفسه نؤكد دعمنا للقرارات التنظيمية التي صدرت في حق من خطط ونشر تلك الممارسات والخروقات التي ستؤدي الى الاضرار الجسيم بالوطن والشعب وتنظيمنا الرائد.

وفي الوقت ذاته نكرر ادانتنا على الدوام لهذا العدوان الاجرامي من قبل دول التحالف علينا ابناء الشعب اليمني, ونناشد الهيئة الاممية باتخاذ الاجراء الحاسم والسريع لإنهاء العدوان وفك الحصار الجائر على الشعب, وندعو كآفة الاطراف من اخواننا اليمنيين الى وقف الاحتراب وإنهاء حالة الاقتتال في العديد من المحافظات, وعلى وجه الخصوص محافظة تعز, وتجنيب أهلها ويلات العنف والصراع.

صادر عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز
الخميس 22/ 10/ 2015م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024