الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:33 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بتكليف من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام.. أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ

المؤتمرنت -
الأمين العام للمؤتمر يطمئن هاتفياً على الدكتور حسن مكي
بتكليف من الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام.. أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، اتصالاً هاتفياً بالدكتور حسن محمد مكي المتواجد حالياً في أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج للاطمئنان على صحته وأحواله.

وخلال الاتصال نقل الأمين العام إلى الدكتور حسن مكي تحيات الزعيم علي عبدالله صالح وتمنياته الصادقة له بالشفاء العاجل وكذلك تقديره العالي لكل مواقفه الوطنية الثابتة والمبدئية, باعتباره قامة وطنية شامخة ومناضلاً ثورياً جسورياً, جسد بمواقفه وثباته تمسكه بمبادئ وأهداف وقيم الثورة اليمنية الخالدة 26سبتمبر و14 أكتوبر ووفائه لكل تضحيات شعبنا اليمني العظيم من أجل انتصار إرادته الحرة المستقلة ورفضه لكل أنواع الوصاية والتبعية والارتهان.

وأبلغ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام خلال الاتصال الدكتور حسن مكي باعتزاز قيادة وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالمواقف الوطنية الشريفة للدكتور مكي.. وبعظمة عطاءاته المتميزة في سبيل انتصار الثورة والجمهورية وتحقيق الهدف السامي والإستراتيجي لكل اليمنيين الأحرار في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية ورفع علمها شامخاً يوم الـ 22 من مايو عام 1990م والذي كان للدكتور حسن مكي الدور البارز والفاعل في النضال والعمل من أجل الإعداد لتحقيق الوحدة باعتبارها قدر ومصير شعبنا.

كما أشاد الأمين العام بالدور المتميز الذي لعبه الدكتور مكي في تكوين وتطوير المؤتمر الشعبي العام كتنظيم سياسي رائد عبر عن آمال وتطلعات وهموم جماهير الشعب اتسم بالوسطية والاعتدال وحقق في إطار برنامج عمله الطموح الكثير من التحولات التاريخية الهامة والإنجازات السياسية والإقتصادية والتنموية والإجتماعية والعسكرية والثقافية متوجاً ذلك بمنجز الوحدة اليمنية التي تتعرض اليوم لأخطر وأكبر مؤامرة دنيئة تستهدف وأد الوحدة وتمزيق الوطن وتجزئته وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

مؤكداً بأن عظمة الوطنيين الصادقين الأوفياء تتجلى في أنصع صورها في ثبات المواقف ورسوخ القناعات وعدم الانجرار وراء المخططات التآمرية التي تستهدف الوطن وثورته ونظامه الجمهورية ووحدته.. وحرية قراره السياسي, وهذا هو موقف الدكتور حسن مكي الذي لم يتغير ولم تؤثر عليه الأهواء ومحاولات زعزعة قناعاته الوطنية والتأثير على مواقفه الوطنية المشرفة.

وقد تمنى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام للدكتور حسن محمد مكي الشفاء العاجل وأن يمتعه الله بالصحة والعافية وطول العمر.

ومن جانبه عبر الدكتور حسن مكي عن جزيل شكره وعميق تقديره للأخ القائد الوطني والوحدوي الفذّ الزعيم علي عبدالله صالح.. وللأخ الأمين العام على متابعتهم لأحواله والاطمئنان على صحته، معتزاً أيما اعتزاز بحزبه وتنظيمه السياسي المؤتمر الشعبي العام في كل الظروف والأحوال ودوره الوطني المحوري في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مؤكداً بأنه سيظل فخوراً بانتمائه إلى هذا التنظيم الرائد والمعبر عن تطلعات وآمال جماهير شعبنا اليمني.

وحمل الأمين العام نقل تحياته وسلامه لكل قيادات وكوادر وأنصار وحلفاء المؤتمر الشعبي العام وتمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024