الأربعاء, 25-أبريل-2018 الساعة: 12:01 ص - آخر تحديث: 11:03 م (03: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
المؤتمر عصي على التقسيم ولن ينكسر..
راسل القرشي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
علوم وتقنية
المؤتمر نت - دشنت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم النظام المالي لخدمة تراسل المعطيات والانترنت في الإدارة العامة للانترنت وتراسل المعطيات (يمن نت) ، وكرمت موظفي الادارة .

وفي التدشين أعرب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح

الأحد, 29-مايو-2016
المؤتمرنت -
تدشين النظام المالي لخدمات تراسل المعطيات في (يمن نت)
دشنت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم النظام المالي لخدمة تراسل المعطيات والانترنت في الإدارة العامة للانترنت وتراسل المعطيات (يمن نت) ، وكرمت موظفي الادارة .

وفي التدشين أعرب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح عن تقديره للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للانترنت وتراسل المعطيات (يمن نت) الاستثنائية التي بذلت في الفترة السابقة .. معتبراً تدشين النظام المالي خطوة مهمة في تطوير عمل خدمات الانترنت في (يمن نت).

وثمن جهود المهندسين والعاملين طوال فترة العدوان للحفاظ على خدمة الانترنت دون انقطاع رغم الصعوبات التي يواجهونها من إنقطاعات في المحافظات ومن خارج البلاد، وكذلك عملهم على توسيع المسارات الدولية لكي لا يحس المواطن بأي إشكالية .

وأشار إلى أن تدشين النظام المالي لتراسل المعطيات مهم لتوثيق وأرشفة وأتمتة الانترنت ويعتبر خطوة جيدة لتطوير العمل وكان من المؤمل إدخال نظام الـ (سي بي إس) إلا أن العدوان حال دون دخول التجهيزات الخاصة بالنظام بفرضه حصار جائر على بلادنا.

وثمن صمود جميع المهندسين والعاملين والموظفين في (يمن نت) .. مهنئاً المهندسة أنهار العنسي أحدى كوادر (يمن نت) بحصولها على جائزة ابتكار دولية في مجال الاتصالات والانترنت من لجنة التحكيم في المؤتمر العالمي للاتصالات المنعقد في دبي بداية هذا الشهر .

من جانبه أوضح مدير عام الانترنت وتراسل المعطيات (يمن نت) المهندس محمد الذهباني أن تدشين النظام المالي لتراسل المعطيات يعمل على حل إشكالات كثيرة لينظم عملية إدخال البيانات الصحيحة وأرشفة وتوثيق عمل (يمن نت) .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار الذهباني إلى أن النظام المالي خطوة أولية لإدخال السي بي إس المتطور ، لافتاً إلى أن النظام المالي يعمل على ربط جميع محافظات الجمهورية وتسهيل وصول الخدمات بشكل أكبر للعملاء وتحسين صورة المؤسسة أمام عملاءها كون (يمن نت) المزود الوحيد لخدمات الانترنت .

بعد ذلك كرم مدير عام المؤسسة ومعه مدير عام الانترنت وتراسل المعطيات والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع المهندسين والعاملين في يمن نت بشهادات تقديرية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018