الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:28 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظمت قيادة المجلس المحلي بمديريتي ازال والصافية بالتنسيق مع قيادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمديريتين والدوائر "4، 5، 6، 7 "، امسية رمضانية بحضور اللواء عبد القادر هلال أمين العاصمة صنعاء.. رئيس المجلس المحلي.

المؤتمرنت -
قيادة المجلس المحلي وفروع المؤتمر بمديريتي ازال والصافية ينظمون أمسية رمضانية
نظمت قيادة المجلس المحلي بمديريتي ازال والصافية بالتنسيق مع قيادات فروع المؤتمر الشعبي العام بالمديريتين والدوائر "4، 5، 6، 7 "، امسية رمضانية بحضور اللواء عبد القادر هلال أمين العاصمة صنعاء.. رئيس المجلس المحلي.

وألقيت في الأمسية عدد من الكلمات اكدت على ثبات الشعب اليمني أمام العدوان الغاشم وأمام التحالف البغيض وأمام كل التحديات التي تحاك ضد اليمن .

وأكد المؤتمريون من أبناءﺀ المديريتين رفضهم ونبذهم القاطع لكل عميل ومرتزق وخائن للوطن وتضامنهم مع الاحرار والشرفاءﺀ من جميع قيادات وقواعد الاحزاب الاخرى الرافضين للعدوان.

وقد القی الاخ العميد ناجي الشيعاني مدير عام مديرية الصافية، كلمة رحب فيها بالحاضرين مؤكداً أن صمود أبناءﺀ هذا الوطن الغالي من الشرفاءﺀ والأوفياءﺀ اذهل العالم وأصبح العالم كله يعرف من هو اليمني من صموده وشموخه وكبريائه وغيرته على ارضه وعرضه.

وقال: لقد اثبت هذا الشعب الجسور انه عظيم وكبير بتلاحمه ووحدة صفه مهما حاول المغرضون والمرجفون والمرتزقة والخونة فك صف هذا الشعب، وحث المواطنين على الاهتمام بالنظافة مستعرضاً الخدمات التي تقدمها المديريتين رغم العدوان والحصار البري والبحري.

كلمة قيادة امانة العاصمة القاها الأخ عادل العقاري رئيس لجنة الخدمات بالأمانة، بلغ في مستهلها تحيات امين العاصمة وثناءه لأبناء المديريتين لصمودهم وثباتهم وشموخهم كشموخ جبال نقم وعطان.

وأشار الى ان استمرارية الحياة في جميع المجالات الخدمية والعلمية وإقامة الاحتفالات من اعياد وطنية ودينية وتخرج لطلابنا من المدارس او الجامعات رغم العدوان والحصار، وتطرق الی توحيد الصفوف والثبات ضد العدوان والولاء الوطني.

بدوره القی الأخ علي السقاف وكيل امانة العاصمة لقطاع الخدمات، كلمة أشاد في مستهلها بصمود وتكاتف وثبات ابناء المديريتين الشرفاءﺀ وبقيادة المديريتين لما يقدموه من خدمات للمواطنين في جميع المجالات وأنهم لا يقلون شأناً من المرابطين والمجاهدين في الجبهات.

كما تطرق الى فضائل الشهر المبارك وخاصة في الأواخر واستغلال لياليه، وحث المواطنين وعقال الحارات على التعاون مع قيادة المديريات وأمانة العاصمة وخاصة في مجال النظافة.

مشدداً في كلمته علی ضرورة ان لا ننسى اخواننا النازحين واسر الشهداء والمساعدة لهم والتعاون معهم في تسهيل امور حياتهم وما هو إلا الشيء القليل تجاه هؤلاء الأسر.

كما القی الأخ محمد المعلمي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الخامسة، كلمة رحب في مستهلها بالضيوف جميعاً وبالحاضرين، مشيداً بتفاعل ووفاء وصمود وثبات ابناء مديريتي ازال والصافية كما عودونا وكما عهدناهم دائماً.

موجهاً الدعوة لكافة القيادات التنظيمية والتنفيذية والتربوية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشائخ والعقال وأعضاء المجالس المحلية لحضور الامسية الرمضانية الموسعة التي ينظمها فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة يوم الأحد في القاعة الكبری الكائنة بشارع الخمسين في بيت بوس.

هذا وقد تخللت الامسية اجواء روحانية من اناشيد دينية وأشعار وطنية وعدد من الكلمات التي اكد فيها أبناءﺀ المديريتين وقوفهم الثابت والذي لم ولن يتغير ابدا مع رئيس الجمهورية السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح.

حضر الامسية الأستاذ حمود النقيب- رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، والاستاذ عادل العقاري رئيس لجنة الخدمات، والأستاذ علي السقاف وكيل قطاع الخدمات، والاستاذ حميد قطران عضو المجلس المحلي بالامانة، والاستاذ محمد فاضل وكيل وزارة المالية، والأستاذ/ صالح اسماعيل ابو عادل عضو مجلس النواب، وعدد من قيادات وكوادر فروع المؤتمر بالمديريتين وعدد من أعيان ومشايخ وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية وموظفي المكاتب التنفيذية وأعضاءﺀ الهيئة الادارية، وعدد من ممثلي انصار الله والأحزاب والتنظيمات السياسية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024