الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:43 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية أرحب ومديريات القطاع الشمالي الشرقي لمحافظة صنعاء امسية رمضانية بحضور الاستاذ محمد حسن العيدروس مدير معهد الميثاق.. عضو اللجنة العامة، والأستاذ علي محمد المقدشي

المؤتمرنت -
فروع المؤتمر في مديريات القطاع الشمالي الشرقي بمحافظة صنعاء تنظم أمسية رمضانية
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية أرحب ومديريات القطاع الشمالي الشرقي لمحافظة صنعاء امسية رمضانية بحضور الاستاذ محمد حسن العيدروس مدير معهد الميثاق.. عضو اللجنة العامة، والأستاذ علي محمد المقدشي رئيس دائرة الحكم المحلي.. عضو اللجنة العامة، والشيخ محمد بشير- رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء.

وقد القى الاستاذ محمد العيدروس كلمة في الأمسية نقل من خلالها تحيات رئيس الجمهورية السابق الزعيم على عبدالله صالح.. رئيس المؤتمر الشعبى العام، وإشادته بالمواقف الصامدة والثابتة لأبناء مديريات الطوق "ارحب، ونهم، وبنى حشيش" منذ أزمة العام 2011م وما قدموه من تضحيات وجهود لإفشال المؤامرات التي تستهدف الوطن .

وأشار العيدروس أن المؤتمر الشعبي العام كان وما زال ينشد السلام ويرفض الاستسلام ومواقفه راسخة وثابتة في مواجهة العدوان الغاشم والظالم على بلادنا.

كما أكد على تأييد جهود ومواقف وفدنا الوطني الشجاعة والصامدة والوطنية في مشاورات الكويت وتمسكه بوقف العدوان ورفع الحصار البري والجوي والبحري.. وكذا تمسكه بالتوافق على المؤسسة الرئاسية وتشكيل حكومة وحدة وطنية.

وألقيت في الأمسية كلمة الفروع المنظمة تضمنت الترحيب بالضيوف والشكر للحاضرين فى الامسية.. ورفع التحايا من جميع المشاركين في الأمسية لابن اليمن البار الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وتأكيدهم الوقوف الى جانبه في كل الشدائد والصعاب.

كما تضمنت الكلمة الدعوة إلى نبذ العنف والتطرف بكافة اشكاله وأنواعه وحث المغرر بهم العودة الى جادة الصواب وتحكيم العقل والمنطق كون المستفيد من تلك الاعمال هم العملاء والعدوان الغاشم، والتأكيد بأن على كافة ابناء شعبنا اليمني الوقوف صفاً واحداً لإخراج اليمن من الازمة التي عصفت به وان من المستحيل بأن يعود للحكم او السلطة اشخاص عملوا على تدمير مقدرات الوطن وقتلوا ابنائنا .

وأشارت الكلمة إلى أن المصير الحتمي لتلك المزايدات والإرهاصات هو الفشل لا محالة كما اثبتت الايام والتجارب بان الجماعات والأحزاب المتاجرة بالدين مصير اوطانهم وبلدانهم الدمار وخير شاهد ما يحدث في بعض البلدان العربية .

وشددت الكلمة على أن المؤتمر الشعبي العام هو صمام أمان كونه حزب الوسطية والاعتدال وبعيد عن الحزبية العمياء والطائفية والمناطقية وحزب خالي من الشوائب رغم كل المؤامرات التي راهنت عليها كل القوى لتفكيك المؤتمر وكل ذلك يرجع الى حنكة وحكمة قائده الوحدوي الوطني المناضل الجسور الزعيم علي عبدالله صالح الذي استطاع ان يخرجه ويقوده الى بر الامان.

هذا وأكد المشاركون في الأمسية تمسكهم بالدعوات المستمرة من قيادة المؤتمر الشعبي العام للمصالحة الوطنية والتي هي نابعة عن ثوابته الوطنية وإذكاء روح المحبة والسلام والتمسك بأهم وثيقة وهي وثيقة الميثاق الوطني .

كما أكد المشاركون في الأمسية رفضهم اي قرارات تصدر عن الامم المتحدة لا تخدم متطلبات وتطلعات الشعب اليمني وتعمل على ايقاف العدوان البربري الغاشم على بلادنا من قبل قوات التحالف بقيادة الجارة المملكة العربية السعودية وإعادة ماتم تدميره من قبل العدوان .

هذا وقد بدأت الامسية بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم.. كما تخلل الامسية العديد من الكلمات والمداخلات والقصائد الشعرية للقيادات المؤتمرية والأعيان والشخصيات وأعضاء السلطة المحلية .

حضر الامسية اعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة ورؤساء فروع المؤتمر وقيادات وأعضاء المؤتمر بمديريات القطاع الشمالي الشرقي بمحافظة صنعاء، ومدراء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية أرحب محافظة صنعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024