الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:02 م - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - إن مشاعر النبل والوفاء التي ضمنتموها ببرقيتكم إنما تجسد قيمكم النبيلة التي تعلمنا منها حب الوطن الأرض والإنسان ونهلنا ولا نزال ننهل من معينها قيم الوفاء والأصالة ..

المؤتمرنت -
الزعيم يتلقى رسالة شكر من أولاد الفقيد الشيخ عبدالله البابلي
بعث ابناء الفقيد الشيخ عبدالله البابلي، برقية شكر للزعيم على عبدالله صالح،رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، ردا على برقية العزاء التي بعثها الزعيم بوفاة والدهم،
( المؤتمرنت) ينشر فيما يلى نص رسالة أبناء الفقيد البابلي للزعيم :


رجل السلام وصمام الأمان وحكيم اليمن
فخامة الزعيم علي عبدالله صالح
حفظه الله
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية والتقدير،،

تلقينا بامتنان وتقدير بالغين برقيتكم التي غمرتمونا من خلالها بمشاعركم الإنسانية النبيلة ومواساتكم لنا في رحيل والدنا الفقيد الشيخ عبدالله البابلي - الذي وافاه الأجل بعد عمر من العمل الدؤوب والمخلص لخدمة الوطن الغالي.

الأخ الزعيم علي عبدالله صالح :

إن مشاعر النبل والوفاء التي ضمنتموها ببرقيتكم إنما تجسد قيمكم النبيلة التي تعلمنا منها حب الوطن الأرض والإنسان ونهلنا ولا نزال ننهل من معينها قيم الوفاء والأصالة .. كما كان حال فقيدنا الغالي الذي قدم كل ما يستطيع من جهد لهذا الوطن وخاصة في ظل عهدكم الميمون الذي شهدت فيه اليمن عصراً ذهبيا من الرخاء والعطاء والبناء والاستقرار، واستطاع أصحاب القدرات أن يقدموا أنفسهم ويثبتوا وجودهم في كافة ميادين العمل والبناء ؛؛ ولم يكن فقيدنا الغالي الشيخ عبدالله علي البابلي الا واحداً من آلاف الكوادر الوطنية الكفؤة والمقتدرة التي وجدت في ظل عهدكم المجيد الفرصة المناسبة للعمل والمثابرة تقديم كل مايخدم الوطن ..

فخامة الوالد الزعيم رغم كل الظروف المعقدة الإستثنائية والعدوان الغاشم نلتمس دائماً قربكم وأهتمامكم وعونكم لكل رجالات الوطن الشرفاء الأحرار وقد عشنا هذا الأهتمام في عام 2014 شهر يوليو قصف خونة الوطن والشعب وعملاء العدوان منزلنا وذلك حينما رفض فقيدنا الغالي أن يكون على نهج خيانتهم وملتهم العفنة في ذلك الوقت وجدناكم ولمسنا أهتمامكم ووقوفكم الشامخ شموخ جبال اليمن وأستشعرنا جميعا وفي طليعتنا فقيدنا الغالي أستشعرنا المسئولية الجسمية والمؤامرات الدنيئة ضد شعبنا ووطننا الغالي ومازادنا بغيهم الا ثباتا ويقينا بحكمكم وعظيم ولاؤكم لهذا الوطن
التمسنا كل أل البابلي في برقيتكم حرصكم وتقديركم ومحبتكم لهذا الوطن وكل أبناء الشرفاء والذي كان والدنا الشيخ / عبدالله علي البابلي المغفور له بإذن الله كان في طليعتكم في ضوء رؤاكم وتوجيهاتكم الحكيمة البناءة لوطننا وشعبنا المجيد..

لقد شعرنا بالاعتزاز ونحن نقرأ سطور الوفاء والنبل في برقيتكم التي كانت كبيرة بحجمكم ومؤثرة في نفوسنا بحجم تأثيركم الإيجابي في حياة وطننا الكبير وفي نفوس أبنائه الذين يكنون لكم كل التقدير والاحترام..واننا اذ نشكر لكم هذه اللفتة الإنسانية التي ليست بجديدة عليكم ، فاننا نتقدم اليكم انتم وكافة قيادات واعضاء المؤتمر وكل من واسانا في فقيدنا الراحل.. بخالص الشكر والعرفان ..

سائلين الله ان يجزيكم وجميع من واسانا في مصابنا خير الجزاء والاّ يريكم مكروها في عزيز ، وان يجنب بلادنا وشعبنا كل مكروه ، وان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ...

وتقبلوا فائق التحية والتقدير ..

ابناءالفقيد الشيخ / عبدالله علي البابلي
وكآفة آل البابلي








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024