السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:33 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس اللجنة الرئيسية للعفو العام خالد الشريف وعضو اللجنة نائف عبدالله مجيدع.

المؤتمرنت -
الرئيس الصماد يلتقي رئيس اللجنة الرئيسية للعفو العام
التقى الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس اللجنة الرئيسية للعفو العام خالد الشريف وعضو اللجنة نائف عبدالله مجيدع.

واكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على اهمية ان يستفيد اكبر قدر ممكن من المغرر بهم من العفو العام وان تحصل التوعية المناسبة بأهمية العفو العام على الاستقرار الاجتماعي والسياسي والوطني المنظور وان يتواكب العمل مع طموحات احلال السلام التام والمستدام.

واشار رئيس المجلس السياسي الاعلى الى ما يمثله العفو العام من فرصة حقيقية لتلبية طموحات وتطلعات اليمنيين نحو المستقبل والتخلص من اسباب المشاكل والافادة من التجارب المريرة التي تسببت بآلام اليمنيين عقودا طويلة عبر استثمار المشكلات وافتعال الازمات واعاقة الحلول اليمنية اليمنية ومصادرة التحولات وافتعال الحروب والنزاعات وصولا الى التأمرات والتحالفات الدولية من اجل الهيمنة على القرار اليمني وتفتيت اليمن وتمزيقه جغرافيا وسكانيا..

منوها الى الاستعداد التام لتسهيل كل أعمال اللجنة وبرامجها وتذليل اي صعوبات قد تعترضها لتحقق العمل المتكامل على كل المسارات المتعلقة بالضمانات المحلية للمغرر بهم وانجاح قرار العفو العام وتكامل برامج احلال العفو العام اعلاميا وثقافيا وامنيا واجتماعيا.

من جانبه عبر رئيس اللجنة الرئيسية للعفو العام خالد الشريف عن ما يمثله تكليفه برئاسة اللجنة من تكليف وطني يفخر به وكل اعضاء اللجنة في هذه المرحلة الوطنية الحساسة والمفصلية في تاريخ اليمن واستعداده واعضاء اللجنة للقيام بالمهمة على احسن وجه مستمدين العون بعد الله تعالى من القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي والنوايا الوطنية المخلصة والصادقة لدى قيادات المجتمع وشخصياته والواجب الوطني الكبير المتجسد في العفو العام وابعاده الحقيقية واثرها الحالي والمستقبلي على اليمن واليمنيين .

وناقش اللقاء ما تم اتخاذه من تدابير في سبيل تفعيل قرار العفو العام وتطويره.. وتطوير اعمال ومهام اللجنة والياتها ومتطلباتها في هذه المرحلة .

كما استعرض اللقاء ما سبق وان انجزته اللجنة من عمليات الاتصال والتواصل على مستوى المحافظات والمديريات والترتيبات الخاصة باستقبال المغرر بهم وأعمال اللجان الفرعية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024