الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 10:52 ص - آخر تحديث: 07:45 م (45: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ذمار في إجتماعها اليوم إطلاق 74 سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن وإستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام

المؤتمرنت -
ذمار .. فرعية العفو العام تقر إطلاق 74 من المغرر بهم
أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ذمار في إجتماعها اليوم إطلاق 74 سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن وإستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

وأقر الإجتماع برئاسة المحافظ حمود محمد عباد رئيس اللجنة، تشكيل لجان مساعدة على مستوى المديريات بهدف إستفادة المغرر بهم من قرار العفو العام وتوسيع المشاركة المجتمعية للإستفادة من قرار العفو العام.

واستعرضت اللجنة الخطة الميدانية للتهيئة والمشاركة المجتمعية لتنفيذ قرار العفو العام والتي تتضمن آلية عمل وتدقيق المعلومات وتشكيل لجان مناصحة وتواصل من أقارب المغرر بهم والشخصيات الإجتماعية والضمانات لمن سيتم الإفراج عنهم والمستفيدين من قرار العفو العام، وكذا آلية الإستقبال وتأمين عودتهم لمناطقهم بما يسهم في تعزيز الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي.

ووجهت اللجنة الأجهزة الأمنية بسرعة البت في ملفات بقية المحتجزين في السجون والأقسام من المغرر بهم ممن تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان والرفع بتقارير إلى اللجنة للفصل فيها بما يضمن إستفادة أكبر عدد من المغرر بهم من قرار العفو العام.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد جدد المحافظ عباد دعوته لكل المغرر بهم في مساندة العدوان وممن يتبنون أعمال إجرامية تستهدف أمن واستقرار الوطن، العودة إلى رشدهم والإستفادة من قرار العفو العام وممارسة حياتهم الطبيعية في المجتمع.

وأكد أهمية إسهام المجتمع في مساندة جهود اللجنة من خلال التواصل مع المغرر بهم ونصحهم بالعودة وترك ما يقومون به من أعمال عدائية تستهدف الوطن وتساند تحالف العدوان.

وكانت الأجهزة الأمنية أفرجت قبل أيام عن 58 سجينا من المغرر بهم ليرتفع عدد من تم الإفراج عنهم من السجون ممن تم ضبطهم على ذمة مساندة العدوان إلى 132 شخصا.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024