الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:01 ص - آخر تحديث: 01:57 ص (57: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء اجتماعاً حكومياً ، كُرّس لمناقشة الأولويات الماثلة أمام الحكومة ومسؤولياتها تجاه الشعب اليمني والمرتبطة بدرجة أساسية بمعيشة الناس وحياتهم اليومية في ظل التداعيات المستمرة

المؤتمرنت -
بن حبتور يرأس اجتماعاً هاما ًلمناقشة تفعيل أداء المؤسسات الايرادية
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء اجتماعاً حكومياً ، كُرّس لمناقشة الأولويات الماثلة أمام الحكومة ومسؤولياتها تجاه الشعب اليمني والمرتبطة بدرجة أساسية بمعيشة الناس وحياتهم اليومية في ظل التداعيات المستمرة التي يتسبب بها استمرار العدوان والحصار الخانق.

وضم الاجتماع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن اللواء الركن جلال الرويشان ووزراء كل من الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان، شؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور على ابو حليقة ، التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، حقوق الانسان علياء الشعبي، نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي والقائم باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء عبد الرحمن ذيبان ، والقائم بأعمال امين عام مجلس الوزراء محمد علي سوار.

و حسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ركز الاجتماع على الجانبين الاقتصادي والامني والاجراءات العاجلة المطلوبة لتفعيل النشاط الاقتصادي ابتداء بتفعيل اداء المؤسسات الإيرادية وفق رؤية واضحة والية عمل جديدة خاضعة للتقييم المستمر وتحقق الأداء الافضل في تحصيل كافة ايرادات الدولة وتوريدها مباشرة الى البنك المركزي .

كما تم التركيز على الآليات اللازمة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار وتأكيد استمرار اليقظة الامنية على هذا النحو المسؤول في مواجهة المجرمين وكشف المخططات التخريبية التي تسعى الى زعزعة الأمن والاستقرار في المناطق الواقعة تحت سيطرة الدولة اليمنية، بما يحمي قاطنيها الذين يمثلون 80% من عدد سكان الجمهورية اليمنية من شرورها.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن تحقيق الاستقرار المعيشى واعادة تفعيل وظائف الدولة تمثل أولوية قصوى للحكومة باعتبارها من الركائز الأساسية لتعزيز صمود الشعب اليمني في كافة الجبهات العسكرية والاقتصادية، والتي يسعى العدو من خلالها إلى كسر ارادة اليمنيين .. موضحاً أن استمرار هذه الروح الوطنية الجامعة لكل فئات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وتوطيدها كفيلة بالتسريع بالنصر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024