الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 07:52 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق التقدم الميداني والانتصارات في عدد من الجبهات بالمحافظات والحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية

المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تحقيق التقدم الميداني والانتصارات في عدد من الجبهات بالمحافظات والحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء الشعب اليمني شنوا قصفا صاروخيا ومدفعيا على موقع العش ومواقع مستحدثة خلف العش والضبعة وقيادة عليب ومعسكر الحماد في قطاع نجران , وتم استهداف تحصينات للجيش السعودي بصلية صواريخ كاتيوشا وقذائف مدفعية في موقع رقابة السديس ورقابة الحمر.

كما تم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي في موقع مستحدث خلف موقع الهجلة بقذائف المدفعية في قطاع نجران, وقتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان وانكسار زحفهم من جهة نجران باتجاه منفذ البقع الحدودي بالمنطقة نفسها, وتم تدمير مدرعتين سعوديتين نوع برادلي في موقع شجع.

وأشار المصدر الى ان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان اطلقت صاروخ اورغان على تجمعات المرتزقة في باب المندب في محافظة تعز , واستهدفت المدفعية تجمعا للمرتزقة وتحصيناتهم جنوب اللواء 35 في منطقة بير باشا وجبل الهان بالضباب , كما قتل سبعة من مرتزقة العدوان وأصيب اثنين في عملية نوعية للجيش واللجان في تبة الدفاع الجوي ببير باشا وجبل جره في منطقة عصيفرة بتعز .

كما تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل من تطهير تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا في مدينة تعز من مرتزقة العدوان السعودي نتج عنها مقتل وجرح 12 مرتزقاً, فيما قتل ستة مرتزقة وجرح واحد إثر مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة جره، وتم كسر زحف للمرتزقة في منطقة الجحملية وإعطاب آلية عسكرية تابعة لهم بالقرب من التبة السوداء.

وأكد المصدر انه تم تدمير آلية نوع بي ام بي للمرتزقة في التبة الحمراء بمديرية نهم في محافظة صنعاء, كما قتل اربعة من مرتزقة العدوان في منطقتي نوبة صابر بمديرية الغيل وصبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي بقذائف المدفعية نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما انفجر طقم عسكري تابع للمرتزقة بعبوة ناسفة ومصرع طاقمه جنوب كهبوب في محافظة لحج.

وأفاد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في تبة المصارية بمديرية صرواح في محافظة مأرب نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما تم اطلاق صاروخي زلزال 2 على تجمع للمرتزقة في مفرق الجوف وتدمير 4 آليات ومصرع وإصابة العديد منهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024