الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 02:06 م - آخر تحديث: 01:54 ص (54: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق مزيدا من الانتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية في الجيش أطلقت صاروخ زلزال ٢ على معسكر الطلعة

المؤتمرنت -
الجيش واللجان .. تقدم ميداني في جيزان وإنتصارات في نهم ( تفاصيل+اسماء)
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق مزيدا من الانتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية في الجيش أطلقت صاروخ زلزال ٢ على معسكر الطلعة بنجران، وكذا صلية من الصواريخ على تجمعات للجيش السعودي خلف موقع الشبكة.

وأشار المصدر إلى مصرع أعداد كثيرة من المرتزقة في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ الخضراء الحدودي، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلعة وكذا ثلاثة آخرين في موقع شجع.

وفي جيزان دكت القوة الصاروخية معسكر قزع وجنوب الشرقان ومعسكر ابومض والصلابة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا مقرين للقوات السعودية في مركزي السمنة وعفره العسكريين بجيزان وسقوط قتلى من الضباط السعوديين في عملية الاقتحام..و مصرع عسكريين سعوديين وإصابة آخرين خلال العملية النوعية في مركزي السمنة وعفره.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رأس دخان وتجمعا للجنود السعوديين في موقع المنتزه بجيزان وكذا تجمعا للجنود السعوديين في موقع الكرس العسكري السعودي .

ولفت المصدر إلى دوي انفجارات داخل مخازن أسلحة تابعة للجيش السعودي قرب مركز المجازع غرب جبل قيس.

وفي عسير استهدف الجيش واللجان الشعبية بعدد من صواريخ الكاتيوشا موقع مستحدث خلف شبكة اتصالات العرق.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا كبيرا للمرتزقة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه مديرية نهم وتم قتل 18 منافق منهم وإصابة أكثر من 30 آخرين خلال عملية التصدي للزحف، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات للمرتزقة جنوب سلسلة الجبيل في منطقة ملح بمديرية نهم، بالإضافة إلى استهداف تجمعات للمنافقين أسفل نقيل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى مصرع قيادات للمرتزقة وإصابة أخر بينهم القيادي المنافق محمد العذري في عملية نوعية بنهم ، وكذا مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة في قصف مدفعي لتجمعاتهم غرب السلسلة الحمراء بنهم، بالإضافة إلى مصرع المرتزق المقدم عبد الوهاب حاتم وثمانية من مرافقيه في جبهة نهم، وكذا مصرع 17 وجرح 23 من المرتزقة في الكتيبة الخامسة التابعة للأقرع بعد استهداف تجمعاتهم في نهم.. وكذا مصرع 13 مرتزقا في انفجار عبوة ناسفة بطقم عسكري كان يقلهم في منطقة ملح.. ومصرع مصرع القيادي المرتزق / ناجي الأقرع أخو القيادي خالد الأقرع مع عدد من مرافقيه على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي تعز تم استهداف آلية تابعة للمرتزقة في قرية الصيار بمديرية الصلو، وكذا استهداف تجمعات المرتزقة في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا محققة إصابات مباشرة ، كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم وجرح اثنين آخرين وإعطاب طقم عسكري لهم في منطقة كلابة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية جوار نادي الصقر، كما لقي أحد المنافقين مصرعه في تبة الوكيل بعصيفرة.

وفي محافظة مأرب تم تدمير ناقلة جند تابعة للمرتزقة تحمل على متنها معدل رشاش عيار 37 وكمية كبيرة من الذخيرة في تبة المطار شمال صرواح ومقتل وجرح عدد من المرتزقة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد المصدر مصرع مصرع القياديين معتز عبدالله الحبيشي، و عبدالله حاج في قصف مدفعي مسدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميدي، كما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون بمحافظة الجوف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024