الخميس, 30-مارس-2017 الساعة: 03:38 ص - آخر تحديث: 10:16 م (16: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
ما لا يريد أن يفهمه العالم!
ابراهيم سنجاب
عن الحرب المنسية في اليمن
حدة حزام
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
رسائل المؤتمر من عروس البحر الأحمر
محمد أنعم
علي محسن الأحمر: التاريخ الدموي ...التأمري ...الخياني (1)
عبدالملك الفهيدي
فصل الشمال كبديل لانفصال الجنوب
أحمد الحسني
هل أخطأ الزعيم؟؟
عبدالناصر المملوح
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
محافظات
المؤتمر نت -

الإثنين, 26-ديسمبر-2016
المؤتمرنت - الحديدة - محمد شنيني -
الحديدة .. إحتفاء بيوم البيئة العربي
اختتمت اليوم بمحافظة الحديدة فعاليات الاحتفاء بيوم البيئة العربي التي نظمها منذ الـ 14 من اكتوبر الماضي مكتب التربية و التعليم بالمحافظة من خلال ادارة الانشطة المدرسية بشعبة التعليم ) و فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة و شارك فيها 1100 مدرسة بعموم مديريات المحافظة تحت شعار " مواجهة الازمات والكوارث البيئية".
وفي الحفل المقام بمدرسة عثمان بن عفان بمديرية الحالي اشارأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي بن علي القوزي إلى أن الاحتفال بهذا اليوم يأتي واليمن يتعرض لعدوان سعودي ، استهدف الإنسان والبيئة.

وأشاد بجهود فرع الهيئة العامة لحماية البيئة ومكتب التربية والتعليم في ترسيخ قواعد الحفاظ على البيئة في نفوس الطلاب والطالبات من خلال الأنشطة والفعاليات التي تقام على مدار العام الدراسي في عموم مدارس المحافظة.

وفي الحفل الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبد الماجد الشميري، أشار وكيل المحافظة للشئون الثقافية والإعلامية علي أحمد قشر ومدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة ياسر الغبير ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية خالد حسن زيد، إلى أهمية استغلال العام الدراسي الحالي في إيجاد بيئة نظيفة والتعريف بأهمية يوم البيئة العربي.
وأوضحوا أن البيئة النظيفة تعتبر واحدة من طرق مواجهة العدوان الذي يمعن في استهداف وتدمير البيئة بالأسلحة والقنابل المحرمة دوليا .
كما شهد الحفل باقات من ابداعات فنية رائعة عن البيئة قدمها زهرات و براعم مدارس عثمان بن عفان و مجمع الزهور التربوي و الأمل الدولية بمديرية الحالي و الزبيري بمديرية الميناء و حراء بمديرية الحوك
وفي ختام الاحتفال تم تكريم 147 مدرسة من الف مدرسة على مستوى المحافظة شاركت في فعاليات اليوم العربي للبيئة، كما تم تكريم إدارات التربية بالمديريات لمساهمتها في إنجاح فعاليات اليوم العربي للبيئة.
هذا و كان المسؤولون الحاضرون بالحفل قد طافوا بمعرض الابداعات الطلابية بمدرسة عثمان بن عفان و ابدوا اعجابهم الكبير بما ابرزته المواهب الطلابية من الافكار العظيمة المعبرة عن و عي طالبات المدرسة و حبهن لوطنهن و رفضهن للعدوان و تمسكهن بحقهن في التعليم مهما كانت الظروف

و في سياق ذي صلة بالشأن التربوي دشن اليوم مدير مكتب التربية و التعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر معرض الابداعات الطلابية و البازار الخيري بمدرسة خالد بن الوليد بمديرية الحوك ، مبديا اعجابه بما شاهده من الاعمال العظيمة المعبرة عن الاصرار و التحدي لدى ادارة و معلمات و طلاب و طالبات المدرسة مؤكدا أن هذه المبادرات و امثالها تعد وجها من اوجه الصمود بوجه العدوان السعودي الغاشم










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017