الإثنين, 23-يناير-2017 الساعة: 03:40 م - آخر تحديث: 03:39 م (39: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الزعيم صالح يكتب .. عدوان غاشم وخيانة وطنية جسيمة
المؤتمرنت
السعودية.. هل ستعلن الحرب على مصر لاستعادة (شرعية) (مرسي) ؟
محمد أنعم
غطرسة الفشل ..!!
عبدالله الصعفاني
انتلجنسيا الشيطان ..!
عباس غالب
أُفول المملكة الوهابية
مصطفى السعيد ٭
رحيل المناضل عبدالسلام العنسي خسارة يصعب استيعابها
طه حسين الهمداني ٭
شعب لا يقهر
هاني غيلان
مؤتمر قادة الداخلية وحنكة ابنها القوسي
عبدالملك الفهيدي
"مضرابة عميان"!!
عبدالله الحسامي
رسالة مشفرة لآل سعود المعتدلين
محافظات
المؤتمر نت -

الأربعاء, 04-يناير-2017
المؤتمرنت - رداع- محمد المشخر -
تضليل العدوان في ندوة بجامعة البيضاء
نظمت جامعة البيضاء اليوم بكليتي التربية والعلوم الإدارية في مدينة رداع بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم ندوة حول التضليل الإعلامي لإعلام دول العدوان على اليمن وإنعكاساته على المجتمع.
وقدمت خلال الندوة عدد من أوراق العمل، حيث تناول عميد كلية العلوم الإدارية برداع الدكتور حفظ الله ناصر الصباحي، الجوانب المتعلقة بالدور الإعلامي خلال المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل إستمرار العدوان والحصار.

واستعرضا الدكتور الصباحي الأدوار المشرفة لوسائل الإعلام المحلية في مواجهة العدوان والتصدي لدحض التزييف والتضليل الذي تنتهجه قوى العدوان من خلال وسائل الإعلام والأبواق المأجورة، التي تملك إمكانيات مهولة، في حين أظهرت عجزها أمام قوة وصمود وصلابة وتماسك أبناء الشعب اليمني .

وفيما قدم رئيس ملتقى الطالب الجامعي طه العزي ورقة بعنوان دور وسائل الإعلام في مواجهة العدوان .. مبينا الدور والتوجيه السليم للإعلام في تناول قضايا الوطن وما يتعرض له من عدوان وحصار جائر وكذا ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بشعة بحق الشعب اليمني.
بدوره استعرض عضو هيئة التدريس بجامعة البيضاء الدكتور محمد حسين النظاري "أساليب وسائل إعلام العدوان في التضليل الإعلامي على الرأي العام ..مسلطا الضوء على جملة من الأساليب المضللة التي تنتهجها وسائل إعلام العدوان والتي من خلالها التأثير على عزيمة وصمود اليمنيين والنيل منهم.

فيما تناول حسن عباس المستكا في عرض مسرحي وبرامجي نماذج من أكاذيب وأباطيل الإعلام المأجور.تخلل الندوة استعراض فيديو وثائقي تناول حجم معاناة اليمنيين والدمار الذي خلفه العدوان الغاشم على اليمن .
حضر الندوة عضو لجنة العفو العام بمحافظة البيضاء فضل أبو صريمه ومديرعام مكتب الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة عبدالعزيز محمد الملجمي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية في رداع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017