الجمعة, 20-أبريل-2018 الساعة: 12:03 م - آخر تحديث: 12:38 ص (38: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
المؤتمر عصي على التقسيم ولن ينكسر..
راسل القرشي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
أخبار
المؤتمر نت - أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محسن النقيب حرص الوزارة على تلبية إحتياجات سوق العمل المتجددة ورفده بالمخرجات المتخصصة في شتى المجالات.

الثلاثاء, 10-يناير-2017
المؤتمرنت -
النقيب: حكومة الإنقاذ تولي قطاع التعليم الفني والمهني إهتماماً كبيراً
أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محسن النقيب حرص الوزارة على تلبية إحتياجات سوق العمل المتجددة ورفده بالمخرجات المتخصصة في شتى المجالات.

وأوضح الوزير النقيب- في حفل نظمه المعهد الدولي للعلوم الصحية اليوم بصنعاء بمناسبة تخرج الدفعتين الثانية "مساعدي أطباء" والأولى "صيدلة ـ تمريض"، أن حكومة الإنقاذ الوطني تولي قطاع التعليم الفني والمهني إهتماما كبيرا وتحرص على تقديم الدعم اللازم في سبيل تطويره والنهوض به.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل على تفعيل دورها في الإشراف والمتابعة على سير العملية التعليمية في كافة المؤسسات والمعاهد التقنية والفنية للقطاعين الخاص والعام طبقا لما نص عليه قانون التعليم الفني في الجمهورية والذي منح وزارة التعليم الفني والتدريب المهني كامل الصلاحيات في ذلك.

وأشاد وزير التعليم الفني والتدريب المهني بالجهود المبذولة في تنظيم الحفل الذي يعبر عن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان واستمراره في بناء الأجيال .. لافتا إلى أن المشاركة النموذجية للمعهد الدولي للعلوم الصحية ومعاهد القطاع الخاص يعكس متانة الشراكة الكاملة بين المعاهد الحكومية والخاصة.

فيما استعرض عميد المعهد الدكتور نادر العصيمي، البرامج الدراسية التي تدرس بالمعهد والتي تشمل عدد من الدبلومات الطبية المتخصصة .. مبينا أن المعهد يسعى من خلال ذلك إلى الإرتقاء بنوعية المخرجات وتأمين إحتياجات سوق العمل بكوادر مؤهلة في عدد من التخصصات العلمية بالمجال الطبي.

تخلل الحفل بحضور ممثلي عدد من الوزارات والجهات المعنية وأعضاء إدارة المعهد برئاسة الدكتور جمال الشحطري، فقرات فنية وغنائية، كما تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات والجوائز العينية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018