الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:24 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي أهمية تعاون كل الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة شرائح المجتمع لنصرة شعبنا اليمني العظيم ونضاله في مواجهة كافة اشكال العدوان الظالم والحصار الجائر

المؤتمرنت -
رئيس مجلس النواب يدعو كافة الاحزاب والمنظمات للوقوف في وجه العدوان
أكد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي أهمية تعاون كل الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة شرائح المجتمع لنصرة شعبنا اليمني العظيم ونضاله في مواجهة كافة اشكال العدوان الظالم والحصار الجائر.

وثمن رئيس مجلس النواب لدى استقباله اليوم رئيس حزب الربيع العربي أمال لطف الثور وقيادة الحزب الدور الفعال الذي يقوم به الأبطال من منتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في صد العدوان الظالم والدفاع عن وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد .. داعياً الجميع إلى أن يقفوا وقفة رجل واحد لمواجهة العدوان وإعادة بناء الوطن وما أسفرت عنه الحرب الظالمة والحصار الجائر الذي تفرضه دول تحالف العدوان بقيادة السعودية.

وعبر رئيس مجلس النواب عن تقديره للجهود التي تبذل في سبيل إعداد المبادرات ومتابعة تحويلها إلى واقع ملموس يعيشها المواطن اليمني والتي ترمي إلى تحقيق فريضة حقن دماء المسلمين وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام الأهلي وتهيئة فرص التنمية بكل انواعها.

ودعا مجدداً إلى ضرورة إيقاف الحرب العدوانية الظالمة وفك الحصار الجائر البري والبحري والجوي وضرورة فتح مطار صنعاء الدولي .. مؤكداً ضرورة معالجة وضع الأسرى وسرعة الإفراج عنهم بالاستناد إلى القوانين النافذة.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن المجلس صدره رحب وواسع يستقبل أي مبادرة من شأنها لم الشمل وتوحيد الكلمة وإحلال الأمن والاستقرار والسلام في الوطن ، وتحرص على دماء المواطنين وتنتصر لإرادتهم ومصلحتهم الوطنية العليا وان المجلس سيقدم كل الدعم لأي مبادرة من هذا النوع باعتبار المجلس ممثل للشعب بكاملة وسيتخذ إجراءاته الوطنية اللازمة إزاء إي مبادرة وطنية للسلام تصل إليه.

وكان رئيس وأعضاء قيادة حزب الربيع العربي قد قدموا لرئيس مجلس النواب شرحاً مفصلاً عن مبادرتهم لحل الأزمة القائمة والتصدي للعدوان على بلادنا .

وأوضحوا انه ونظراً للوضع الحالي المؤسف الذي تمر به بلادنا وإيماناً منا جميعاً بأننا بلد الحكمة والإيمان وبإمكاننا أن نحل مشاكلنا بأنفسنا بعيداً عن أي وصايا دولية عبر تقديم كافة الأحزاب السياسية التنازلات لنزع فتيل التوتر والفتنة بين أبناء الوطن الواحد وتحمل كامل المسئولية لإنقاذ الوطن .. داعين إلى مساهمة الجميع في إرساء دعائم السلام داخل وطننا الحبيب وإيقاف نزيف الدم وتهيئة الظروف الملائمة للإعداد للانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وعن مبادرة المجلس الأعلى للتنسيق في محافظة تعز وعدد من أبناء المحافظة شملت المبادرة عدد من التفاصيل الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار وإعادة بناء ما دمرته الأحداث في المحافظة وأكدت على ان المشكلة التي تواجه محافظة تعز تعتبر واجباً دينياً ووطنياً وأخلاقيا على الجميع الالتزام بهذه المبادرة وما اشتملت عليه من اهداف لتنفيذها ومواجهة الفتنة الباغية وتلزم المبادرة السلطة المحلية حشد جميع الإمكانات لتنفيذ المبادرة.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس النواب للشؤون التنظيمية والفنية عبد السلام صالح هشول وعضوي مجلس النواب عبد الوهاب عامر والخضر محمد العزاني وأمين عام المجلس عبدالله أحمد صوفان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024