الثلاثاء, 28-فبراير-2017 الساعة: 07:49 م - آخر تحديث: 06:34 م (34: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
السعودية تبتز أمريكا بالخطر الايراني المزعوم باليمن
محمد أنعم
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
من فبراير النكبة إلى مارس الكارثة مسلسل إســقاط الدولة في اليمـن
عبدالملك الفهيدي -
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
عن وليد زياد وعلي ناصر محمد
نبيل الصوفي
وفي يومٍ من فبراير .. كانت النكبة ..!
عبدالله_المغربي
كلنا ترامبيون!
يحيى محمد عبدالله صالح *
هادي يواصل فضح آل سعود.. فمتى سيفوق مجلس الأمن الدولي؟‼
حسين علي الخلقي *
أخبار
المؤتمر نت - واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققاً خسائر فادحة في صفوفهم.

الخميس, 16-فبراير-2017
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات بمختلف الجبهات
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققاً خسائر فادحة في صفوفهم.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي خلف موقع المنتزة وجبل الدخان والخشل والكرس في منطقة جيزان, كما تم قنص جندي سعودي في جبل الدخان.

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخاً بالستياً متوسط المدى على مطار أبها الإقليمي, فيما قصفت صاروخية ومدفعية الجيش مهبط طيران الأباتشي بمعسكر الحاجر وتبة عامر وموقع مستحدث خلف اتصالات العرق في عسير.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم في مجمع الربوعة وموقع نشمة في عسير محققة إصابات مباشرة, فيما دكت المدفعية موقع الضبعة في نجران, وتم استهداف تجمع للجنود السعوديين في موقع الخفاش.

وأكد المصدر إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات المرتزقة في منطقة واحجة بالمخا محافظة تعز نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, بينما قتل ستة من المرتزقة خلال التصدي لمحاولة زحف باتجاه المواقع المقابلة لشارع الكندي شرقي مدينة تعز، وقتل ثلاثة من المرتزقة في حي صالة شرقي مدينة تعز، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة وآلياتهم بصلية صواريخ كاتيوشا في ذباب.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت مرابض مدفعية مرتزقة العدوان بمديرية عسيلان في محافظة شبوة, وتم استهداف تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الساق بالمحافظة نفسها.

وبحسب المصدر، قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة خلف القتب بمديرية نهم نتج عن ذلك سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, وتم تدمير طقمين عسكريين للمرتزقة بعبوات ناسفة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأفاد المصدر العسكري بمصرع اثنين من المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب, وتم إعطاب طقم عسكري للمرتزقة في كوفل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017