الثلاثاء, 28-فبراير-2017 الساعة: 07:47 م - آخر تحديث: 06:34 م (34: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
السعودية تبتز أمريكا بالخطر الايراني المزعوم باليمن
محمد أنعم
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
من فبراير النكبة إلى مارس الكارثة مسلسل إســقاط الدولة في اليمـن
عبدالملك الفهيدي -
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
عن وليد زياد وعلي ناصر محمد
نبيل الصوفي
وفي يومٍ من فبراير .. كانت النكبة ..!
عبدالله_المغربي
كلنا ترامبيون!
يحيى محمد عبدالله صالح *
هادي يواصل فضح آل سعود.. فمتى سيفوق مجلس الأمن الدولي؟‼
حسين علي الخلقي *
أخبار
المؤتمر نت - دعا المهندس هشام شرف وزير الخارجية جميع اليمنيين إلى رص الصفوف وتوحيد كافة الجهود في مواجهة العدوان السعودي الغاشم، مشيرا إلى ان خدمة البلد تأتي ولو بقول كلمة حق

الخميس, 16-فبراير-2017
المؤتمرنت - ماجد عبدالحميد -
شرف: اليمن ينشد السلام العادل والمشرف وليس الاستسلام والخضوع
دعا المهندس هشام شرف وزير الخارجية جميع اليمنيين إلى رص الصفوف وتوحيد كافة الجهود في مواجهة العدوان السعودي الغاشم، مشيرا إلى ان خدمة البلد تأتي ولو بقول كلمة حق..

وأكد ان الجميع مع اليمن وضد كل معتدي أيا كان ، متمنيا في الوقت نفسه من الجميع أن يدرك مسئولية ماتتعرض له اليمن كونها اليوم تعد مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقنا جميعا صغارا وكبارا ..

وقال شرف خلال افتتاح فعاليات مؤتمر وثيقة الشباب اليمني للسلام المستدام الذي انطلقت فعالياته اليوم بصنعاء بتنظيم من مؤسسة التفاف للتنمية وتحت شعار : "وحدة رؤى – إرادة وطنية – يمن السلام والحرية" بحضور رسمي ومدني واسع- نحن شعب اليمن كما ننادي بالسلام ونحمل أغصان الزيتون نحمل البندقية ونوجه الصواريخ نحو الاعداء ممن يريدون ببلادنا الويلات والشر..

وأكد وزير الخارجية على ان ابناء اليمن كانوا ولازالوا ينشدون السلام العادل المشرف وليس الاستسلام والخضوع والخنوع الذي ارتضاه البعض لانفسهم لقاء حفنة من المال المدنس..

مضيفا: ننشد السلام ونحن اشداء بواسل في الخنادق ونوزع الزهور والورود على أهلنا واحباءنا ونقود الدبابات في نفس الوقت لتذيق اعداءنا حمم النار وتدفع بهم إلى الجحيم ، ونمد ايدينا لاخوتنا وإن اختلفنا معهم للبناء والتعايش ونشمر عن سواعدنا لانشاء جسور السلام والمحبة للتواصل الوطني الابي الحر مع كل أهلنا وأبناء وطننا.

وحيا وزير الخارجية الشباب اليمني ودورهم الكبير في التصدي للعدوان، وقال: من لا يدافع عن وطنه لا يمكن أن يكون مواطنا يمنيا خالصا ..

واضاف: نحن في اليمن نرفض الوصاية وكل أشكال التبعية لاي جهة كانت ونحن من يقرر مصيرنا ومستقبلنا بأنفسنا ولا يمكن ان تفرض علينا اية رؤى او ملاءات من اية جهة كانت وأي رؤية هي بيد القوى الوطنية في الداخل والشعب اليمني هو مالك القرار.

من جهتها قالت هناء دجران رئيسة مؤسسة التفاف للتنمية ان عقد هذا المؤتمر جاء من أجل الخروج بوثيقة تجمع كل ما يطمح إليه الشباب اليمني الحر وما يتطلع إليه من مستقبل سلام مستدام لبناء الوطن الذي نأمل وبشمولية وتكاملية كالذي يخيط النسيج الوطني بإبرة الثبات والصمود والتضحيات مثلما لاجل السلام المنبثق من أكبر شريحة في يمننا شريحة الشباب في كل المواقع.

واضافت دجران: نحن نتطلع من خلال المؤتمر ان نستجمع كل تطلعات ورؤى الشباب اليمني في مجال السلام المستدام .. متمنية في ذات الصدد أن يخرج المؤتمر بوثيقة تعلن صوت الشباب لرؤية السلام المستدام المنشود.

وقدمت خلال المؤتمر عدد من اوراق العمل منها ورقة عمل حول : "مبدأ الحوار والتوافق والمشاركة الجماهيرية لـ عبدالله العزي ، وأحمد بن حطروم ، وورقة عمل حول دور المرأة في بناء السلام لـ روزا الحكيمي، وأخرى عن تجربة المنتدى الاعلامي للتنمية والاستثمار في المستقبل والدعوة للسلام لـ نبيهة الحيدري ، وورقة عمل خاصة بـ مشاركة مدرسة السلام حول القرار الاممي الخاص بالشباب لـ نبراس عبد الرحمن انعم ..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017