الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:26 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اطلع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق في زيارتهما اليوم للإدارة العامة للانشاءات والتركيبات الفنية التابعة لقطاع الاتصالات علي سير أعمال وحداتها الفنية

المؤتمرنت -
جليدان ومطلق يتفقدان فنية قطاع الاتصالات
اطلع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق في زيارتهما اليوم للإدارة العامة للانشاءات والتركيبات الفنية التابعة لقطاع الاتصالات علي سير أعمال وحداتها الفنية والمالية والادارية.

كما أطلع الوزيران على الإمكانيات التي تتميز بها الادارة العامة في مختلف الأعمال الفنية اللازمة للأعمال الانشائية.

وخلال زيارتهما للمكاتب الادارية وورش ومعامل إنتاج أعمال الحديد والاخشاب والالمنيوم وصيانة المعدات الكبيرة والمقاولات الانشائية استمعا من المختصين في الإدارة لشروح عن الأعمال الجاري تنفيذها، والأعمال المتعثرة نتيجة الأوضاع القائمة، والخطط المعده للمشاريع المستقبلية.

وناقش الوزيران جليدان ومطلق السبل الممكنة للتعاون بين الوزارتين للاستفادة من القدرات والامكانات الفنية والكوادر البشرية المؤهله التي تزخر بها الإدارة العامة للانشاءات والتركيبات الفنية وبما يوسع أنشطتها لخدمة مختلف الجهات الرسمة وكذا إمكانية تنفيذ الأعمال الاستثمارية المرتبطة بالقطاع الخاص.

وأثني الوزير جليدان علي دور الإدارة العامة للانشاءات في إنجاز البنية التحتية لقطاع الاتصالات خلال الفترات السابقة، مؤكدا علي ضرورة تفعيل أعمال الإدارة واستعادة أنشطتها ودورها في مضمار البناء والتنمية.

وحث وزير الاتصالات المسئولين في الإدارة العامة للإنشاءات علي ضرورة التفكير بعقلية جديدة وحديثة والعمل علي دخول سوق المنافسة مع الشركات العاملة في ذات المجال كهدف منشود.

كما وجه بضرورة دراسة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام ذلك الهدف، والعمل علي تذليلها وخلق البيئة المناسبة لاستمرار وتوسيع اعمال الادارة.

من جانبه أشاد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق بحجم الإمكانات الفنية التي تتوفر لدى ادارة الإنشاءات والتركيبات الفنية والمستوى الاحترافي والمتميز للكوادر العاملين فيها، مؤكدا أن العديد من قطاعات الدولة يمكنها الاستفادة من أعمال ومقاولات هذه الادارة في مختلف المجالات الإنشائية والفنية، مبديا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم والتعاون في هذا الجانب.

رافق الوزيران خلال الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ومدير عام الإنشاءات والتركيبات الفنية صالح الصبري وعدد من قيادات ومسئولي وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024