الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:07 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - توج فريق نخبة الصقر بطلأ لبطولة كاس فقيد الرياضة اليمنية عضو مجلس الشوري الفقيد محمد ناصر العامري رئيس نادي النهضة الأولي لكرة القدم أثره تغلبه اليوم علي فريق الاتفاق المسحر بهدفين مقابل هدف في  البطولة

المؤتمرنت - محمد المشخر -
البيضاء.. نخبة الصقر بطل كأس الفقيد العامري
توج فريق نخبة الصقر بطلأ لبطولة كاس فقيد الرياضة اليمنية عضو مجلس الشوري الفقيد محمد ناصر العامري رئيس نادي النهضة الأولي لكرة القدم أثره تغلبه اليوم علي فريق الاتفاق المسحر بهدفين مقابل هدف في البطولة التي نظمها نادي النهضة الرياضي والثقافي بالعقلة بمديرية الصومعة محافظة البيضاء وبدعم ورعاية شركة احمد العامري للصرافة للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والهواة بمشاركة ثلاثين فرقا رياضية كرويا, من مديريات الصومعة ومكيراس و مدينة البيضاء بالمحافظة والتي أقيمت خلال الفترة من 22 ديسمبر الماضي وحتي الرابع والعشرين من فبراير الجاري من العام الجاري 2017م .

وبعد انطلاق صافرة حكم المباراة معلنة بداية المباراة لعب الفريقان وتبادلا فيها الهجمات على المرميين. وبعد دقايق من الشوط الأول أحرز نخبة الصقر أول أهدافه عن طريق مهاجمه عبود الحارثي لتستمر أحداث الشوط الأول بين محاولة فريق الاتفاق تعديل النتيجة والعودة بالمباراة ومحاولة فريق نخبة الصقر مضاعفة النتيجة وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ومن فرصه يحرز فيها فريق نخبة الصقر هدفه الثاني من ألاعب المنتخب الوطني ناصر محمدوه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق نخبة الصقر بهدفين .

وفي الشوط الثاني تبادل فيه الفريقين الهجمات على المرميين وكان فريق الاتفاق الأكثر تصميم على العودة بالمباراة واستغل خطاء الحارس جكس صبيح وعن طريق لاعب الاتفاق يحرز الاتفاق هدفه الأول عبر ألاعب طاهر العزاني في المباراة ولكن بعد ضياع العديد من الفرص من الفريقين في الشوط الثاني ليصفر حكم المباراة بنهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح فريق نخبة الصقر ليفوز بكاس البطولة والتي شهدتها منطقة العقلة مديرية الصومعة محافظة البيضاء.

وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله الثرياء ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصومعة الشيخ أحمد ناصر العامري. الاب الروحي لنادي النهضة الرياضي علي عبدالله العزاني رئيس نادي الهلال الرياضي بعوين و الشخصية الرياضية محمد عبده النجار الذي له دور كبير في إنجاح الدوري كاس البطولة لكابتن النجم عبودي عمر الحارثي مع + 18 فلينة مع الشورت + 18 بوتي + 4 كرات قدم وكاس الوصيف لكابتن فريق الاتفاق المسحر قاسم العبيدي ومع 16 فلينه مع الشورت + 16 بوتي + 3 كرات قدم . وكاس المركز الثالث لكابتن فريق حجلان النجم علي العبيدي مع 14 فلينه رياضية مع الشورت + 2 كرات قدم, وكذلك حصلت الفرق أصحاب المراكز من الرابع إلى الثامن كل فريق على 12 فلينه رياضية,

وتم تكريم الافضليات والمبرزين في البطولة على النحو التالي . جائزة اللاعب المثالي اللاعب/ احمد سالم أمواس ( درع رياضي وبوتي وفلينة رياضية . وجائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب / حمودي صالح الربع ( درع رياضي وبوتي وفلينه رياضية ) وجائزة أفضل حارس للمبدع / مختار صبيح جكس ( درع رياضي وبوتي و فلينه رياضية ) وجائزة أفضل لاعب ناشئ اللاعب / ماجد عمر الصيوعي ( درع رياضي وبوتي وفلينه رياضية) ,, وجائزة هداف البطولة اللاعب زيد جعبل برصيد ثمانية أهداف ( درع رياضي وفلينه رياضية )بالاضافه إلي جائزة أفضل لاعب في كل مباراة في دور الثمانية والمربع والنهائي ب (فلينة رياضية ) وتم تكريم فريق مدرسة 22 مايو لحصوله على كاس بطولة الناشئين لكره القدم والجوائز التي حصل عليها كاس+ 12 فلينه رياضية.

كما أشادت اللجنة المنظمة لدوري رسالة شكر وتقدير الي الداعم الرسمي للبطولة الشيخ احمد محمد موسى العامري رئيس شركة احمد العامري للصرافة والتحويلات وكذلك الي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذه البطولة وتم تسليم لهم العديد من الدروع والشهائد التقديرية لبعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة الكروية الأولي بمحافظة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024