الأحد, 26-مارس-2017 الساعة: 04:01 م - آخر تحديث: 04:00 م (00: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
رسائل المؤتمر من عروس البحر الأحمر
محمد أنعم
علي محسن الأحمر: التاريخ الدموي ...التأمري ...الخياني (1)
عبدالملك الفهيدي
فصل الشمال كبديل لانفصال الجنوب
أحمد الحسني
هل أخطأ الزعيم؟؟
عبدالناصر المملوح
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
محافظات
المؤتمر نت - تفقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي بمدرسة الأندلس عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة من العدوان بأمانة العاصمة

الأربعاء, 01-مارس-2017
المؤتمرنت - محمود الحداد -
الحامدي والعباسي يتفقدان عملية صرف المساعدات الغذائية بأمانة العاصمة
تفقد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ومعه نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور مطهر العباسي بمدرسة الأندلس عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر النازحة والمتضررة من العدوان بأمانة العاصمة المقدمة من برنامج الأغذية العالمي.

ولدى تفقدهما عملية التوزيع التي ينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بوزارة التربية اكد الدكتور الحامدي أهمية تضافر الجهود في ظل التلاحم الوطني لأبناء الشعب اليمني لتجاوز انعكاسات عدوان التحالف وحصاره الجائر على بلادنا وضرورة العمل على تشجيع زراعة القمح في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي، داعيا الحكومة لدعم هذا التوجه.

وأوضح أن عملية التوزيع تستهدف 58 ألف و 204 أسرة موزعة على خمس مديريات بأمانة العاصمة تشرف عليها 120 لجنة ميدانية في 37 مركز صرف بمدارس المديريات المستهدفة منها 18 مركز لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان ،داعياً إلى رفع الدعم المقدم ليشمل كافة الأسر النازحة والمتضررة في كافة محافظات الجمهورية .

من جانبه تطرق الدكتور العباسي إلى الجهود المبذولة مع الجهات والمنظمات الداعمة لتوفير الدعم اللازم لخطة الاستجابة الإنسانية للعام الحالي بمبلغ مليارين و مائة مليون ريال ، داعياً المنظمات الدولية والقطاع الخاص إلى التفاعل الإيجابي والعاجل في تقديم الدعم للأسر المتضررة والنازحة.

بدوره أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة حمود النقيب بجهود كل من أسهم في تخفيف أعباء الأسر المتضررة والنازحة جراء استمرار العدوان على بلادنا وفي مقدمتها برنامج الأغذية العالمي .

وأوضح مشرف مشروع التغذية المدرسية بأمانة العاصمة عبدالرحمن ثابت أن الأسر المستفيدة من المساعدات الغذائية موزعة على مديريات "معين، السبعين، الوحدة، الصافية، التحرير".. مبينا أن السلة الغذائية المقدمة تتضمن " كيس قمح عبوة 50 كجم وعلبة زيت عبوة 6ر3 لتر بالإضافة إلى 5 كيلو بقوليات لكل أسرة .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017